جريدة بانوراما الأسبوعية الجزائرية pdf

جريدة بانوراما الجزائرية الاسبوعية
من هنـــا تصفح الجريدة

10 التعليقات:

  1. كلمتان خفيفتان على اللسان حبيبتان إلى الرحمن :سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده.

    ردحذف
  2. المسلسلات مضيعة وقت وتسأل فراغك فيما امضيته

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    شاب من الجزائر ابحث عن بنت حلال لا يهم عزباء او مطلقة المهم الجدية اخواتي وربنا يوفق الجميع

    ردحذف
    الردود
    1. سلام الله عليك يا ابراهيم من الجزاير،انا اسمي الحاج دزيري من احدى دواير تيارت.ان كنت حقا تنوي الزواج،فانا عندي بنت عمرها 38سنه عزباء لم يسبق لها الزواج.لهامستوى جامعي.هي الان ست بيت :(سمراء اللون،الطول:1م و70سم،الميزان:60 كغ،صحتها جيده على العموم،وانا اعمل بالمثل القايل:اخطبو لبناتكم كما تخطبون لاولادكم الذكور،وانا لا ادري كم سنك..المهم عندي هو رجل شهم يصونها ويحافظ عليها.الشرط الوحيد عندي هو :ان تكون رجلا مستقيما تخاف الله لان هذه البنت مصليه..والا تتعاطى الخمر او المخدرات والقمار فقط،) فان اردت الاتصال بي او تقوم بزياره استلاعيه لتعرف المزيد وتراها وتراك فاقول :اهلا وسهلا ستكون في ضيافتي انشاءالله،وها هو رقم هاتفي ان اردت الاتصال :0542171994,والسلام عليكم بالتوفيق انشاءالله...

      حذف
    2. chokran lak el akhe testahik rtahiya ana sebti min annaba algazaire

      حذف
  4. Karim jsk


    ابحث عن بنت ليزواج

    ردحذف
    الردود
    1. اذا ممكن نتواصل وانشاء الله يكون فيها خير

      حذف
  5. السلام عليكم مرحبا انا خليفة من الشلف 36سنة
    ابحث عن شريكة حياة ياحبذا لو تكون معلمة لا يهم الحالة ورقمي هو
    0780453889 تحياتي.

    ردحذف
  6. مزال ناس يقراو جريدة

    ردحذف

thepart2

thepart2