مشاهدة مباراة الشعلة والاهلي بث مباشر يوتيوب دوري عبد اللطيف 27-9-2014

 مشاهدة مباراة الشعلة والاهلي بث مباشر يوتيوب دوري عبد اللطيف جميل السعودي بث حي على قناة ام بي سي 1 يبحث فرق الشباب عن تعويض خروجه المرير من بطولة كأس ولي العهد على يد فريق الخليج في دور الـ16 الأسبوع الماضي، عندما يستضيف هذا المساء فريق نجران، ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري المحترفين السعودي، وتقام إلى جوار المواجهة السابقة مباراة بين الشعلة والأهلي، في حين يستضيف الفيصلي نظيره التعاون في المجمعة.

الشباب يأمل في مصالحة جماهيره، بعد الخروج المبكر من مسابقة كأس ولي العهد على يد فريق الخليج، ويبحث عن تحقيق الانتصار على فريق نجران وزيادة رصيده النقطي إلى 16 نقطة، ويحتل الشباب المركز الرابع برصيد 13 نقطة، بعدما فقد الليث الشبابي الصدارة إثر تعادله السلبي مع فريق الأهلي في الجولة الماضية.

عناصريا، يفتقد الشباب خدمات الثنائي عمر الغامدي والبرازيلي رافينيا؛ بداعي الإيقاف، لحصولهم على ثلاث بطاقات صفراء، ويعتبر غيابهم مؤثرا نظير الثقل الفني الذي يمنحه اللاعبون لفريقهم الشباب، إلا أن البرازيلي روجيريو يبدو أحد عوامل القوة في صفوف فريقه، بعدما أسهم في صناعة هدفين وتسجيل مثلهما، بالإضافة إلى المهاجم نايف هزازي هداف الفريق بخمسة أهداف.

في المقابل، يدخل نجران مواجهة الرياض محتلا المركز الـ11 بنقطتين يملكهما في رصيده، بعدما فشل الفريق القادم من الجنوب في تحقيق أي انتصار حتى الآن، وتبدو الأوضاع الفنية غير مستقرة في مارد الجنوب، بعد تواتر أنباء تشير إلى رغبة مدربه البلجيكي مارك بريس الرحيل عن صفوف الفريق، على الرغم من تسلمه المهمة قبل ثلاث جولات فقط.

في المواجهة الثانية هذا المساء يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على فريق الشعلة في ملعبه بمدينة الخرج في مواجهة يبحث خلالها الفريق الأهلاوي عن تحقيق الفوز وإيقاف مسلسل النزيف النقطي الذي لازم الفريق بالتعادلات الثلاثة في مسيرة الفريق في الجولات الخمس الماضية.

ويحتل الأهلي المركز السادس برصيد 9 نقاط، حيث يعول على مهاجمه السوري عمر السومة ولاعب خط الوسط تيسير الجاسم كثيرا هذا المساء، في ظل بروز الثنائي في صفوف الفريق عن غيرهم من بقية اللاعبين، في الطرف الثاني يواصل الشعلة ضعف مستوياته الفنية وتواضع نتائجه المحققة حتى الآن، حيث يحتل الشعلة المركز 13 قبل الأخير برصيد نقطة يتيمة في رصيده، بعدما عجز عن تحقيق أي انتصار حتى الآن في مسيرته.

وفي آخر مواجهات هذا المساء يفتح الفيصلي أبوابه لاستقبال ضيفه التعاون في مواجهة تقام على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة، ويسعى عنابي سدير للعودة إلى أجواء الانتصارات بعد تعادله في مواجهة العروبة الجولة الماضية، بالإضافة إلى خروجه من مسابقة كأس ولي العهد على يد الشعلة الأسبوع المنصرم، ويحتل الفيصلي المركز الخامس بـ10 نقاط، بعدما قدم مستويات فنية جيدة ونتائج أكثر من إيجابية في بدايته.

ويفتقد الفيصلي هذا المساء خدمات الثنائي سامي بشير المبعد بالبطاقة الحمراء عن مواجهة الشعلة في مسابقة كأس ولي العهد، حيث تنتقل معه العقوبة إلى المسابقة التي تليها، بالإضافة إلى غياب وسام سويد، الذي تعرض للطرد في مواجهة العروبة الجولة الماضية.

في المقابل، يبحث التعاون عن تحقيق انتصاره الأول في منافسات الدوري، بعدما ظل سكري القصيم بعيدا عن تحقيق أي انتصار حتى الآن في مسيرته بالجولات الخمس الماضية، ويحضر التعاون في المركز العاشر برصيد نقطتين جاءتا عن طريق تعادله في مباراتين مقابل خسارته ثلاث جولات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

thepart2

thepart2