اخبار ريال مدريد اليوم: 28-9-2014

اخبار ريال مدريد اليوم:

28-9-2014

اخبار ريال مدريد اليوم: اخر اخبار ريال مدريد السبت الصفقات والانتقالات في الريال 27-9-2014
 أكد مدرب أتلتيكو مدريد “دييجو سيميوني” أنه يتمنى فوز ريال مدريد وبرشلونة في مبارياتهم كون ذلك يدفع لاعبيه للأداء بشكل أفضل، كما اعترف بأن واقع فريقه ليس المنافسة على لقب الدوري الاسباني بل منافسة فالنسيا وإشبيلية على المركز الثالث في جدول الترتيب.

المدرب الأرجنتيني الذي خلق المفاجأة خلال الموسم الماضي بالفوز بالدوري الاسباني قال في تصريحاته “عندما يسألونني عن النتيجة التي أريد أن تنتهي بها مباراة ريال مدريد أو برشلونة أجيب بأنني أريد فوزهما. أريدهم أن يفوزا لأن ذلك يجعلنا نتطور ويجبرنا على بدل مجهود أكبر. يجب علينا أن نعمل لكي نعود لاحتلال المركز الثالث في هذه البطولة”

ثم أضاف في نفس السياق “الناس ترى أن فوزنا بالدوري مجددًا أمر ممكن، ومن الجيد أن يحملنا الجمهور هذه المسؤولية، ولا يُمكنني أن أقول شيئًا عن ذلك، لكننا كفريق لا يجب أن نبتعد عن الواقع الذي يقول أنه يجب علينا أن ننافس فالنسيا وإشبيلية على المركز الثالث”

وأنهى حديثه “كان بإمكاني أن أستفيد من حب الناس لكي أعطيهم آلاف الوعود، لكنني لست شخصًا كذوبًا. واجبنا هو أن نعمل وأن نضحي لكي نحتل المركز الثالث هذا الموسم”

مارسيلينو: المرض أفضل حل لإيقاف رونالدو!

اعترف مدرب فياريال “مارسيلينو” بأن أفضل حل لإيقاف كريستيانو رونالدو خلال مباراة الغد التي ستُجرى على ملعب المادريجال هو تعرضه لمرض “التهاب اللوزتين” وعدم مشاركته في اللقاء، كما تطرق إلى إمكانية التغلب على الفريق الملكي.

مدرب الغواصات الصفراء قال في تصريحاته “سنخوض مباراة صعبة جدًا أمام خصم رائع. سنلعب أمام بطل دوري أبطال أوروبا وسندخل اللقاء وكلنا أمل ورغبة في القيام بأشياء إيجابية والفوز عليهم”

ثم أضاف متطرقًا إلى السجل التهديفي الكبير لريال مدريد في آخر ثلاث مباريات “نعلم أن الأمر ليس سهلًا، فتسجيل 18 هدفًا في 3 مباريات أمر معقد جدًا، وإن أردنا أن نحقق نتيجة إيجابية لا يجب أن نجعل مأموريتهم سهلة في خط المقدمة. علينا أن نحاول أن نقلل من عدد مرات وصولهم إلى مناطقنا، كما يجب أن نصلي لكي لا يكونوا في يوم جيد”

وأنهى حديثه متطرقًا إلى كريستيانو رونالدو وإلى الطائرة التي ستحلق في سماء المادريجال من أجل مطالبته بالعودة لمانشستر يونايتد “أفضل شيء ممكن بالنسبة لنا هو أن يمرض بالتهاب اللوزتين وأن لا يتمكن من اللعب أمامنا ولا حتى مشاهدة الطائرة”

«ماركا» تكشف هوية حارس مرمى الريال أمام فياريال

ماركا تُفصح عن اسم الحارس الأساسي لريال مدريد أمام فياريال بعد أن رفض أنشيلوتي القيام بذلك
بعد أن ظن الجميع أنه قد حسم أمر حراسة المرمى هذا الموسم بالاعتماد على إيكر كاسياس خلال المباريات الأولى، عاد مدرب ريال مدريد “كارلو أنشيلوتي” ليُثير الجدل بإشراك كيلور نافاس أمام إلتشي في الدوري الاسباني يوم الثلاثاء الماضي وهو ما جعل الشكوك تحوم حول هوية الحارس الذي سيحمي عرين الفريق الملكي يوم غد أمام فياريال.

كارليتو رفض الحديث عن الأمر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، حيث قال في تصريحاته “سأكشف يوم غد عن التشكيلة الأساسية، ولم أفكر في الفريق الأساسي حتى الآن. ما أستطيع أن أؤكده هو أنني لا أفكر في الدفع بحارس داخل ملعبنا وآخر خارجه”

بالمقابل، عملت صحيفة “ماركا” على كشف هوية الحارس الأساسي للفريق الملكي خلال مباراة فياريال التي ستُلعب يوم غد على ملعب المادريجال لحساب الجولة السادسة من الليجا، حيث أكدت أن أنشيلوتي توجه لإيكر كاسياس خلال حصة المران وقال له “إيكر، أنت من سيلعب أمام فياريال” وهو ما يأتي ليوضح بأن مشاركة نافاس أمام إلتشي لم تكن سوى من أجل إعطاء الفرصة للحارس الكوستاريكي للعب مباراته الرسمية بقميص الفريق الملكي.

يُذكر أن إيكر كاسياس قد تعرض لانتقادات كبيرة مع بداية الموسم الحالي بسبب تقديمه لمستويات لا ترقى لسمعته، وهو ما جعله يتعرض لصافرات الاستهجان من طرف جمهور الفريق الملكي في سانتياجو بيرنابيو.

الكشف عن تكلفة عودة رونالدو لليونايتد

قالت تقارير صحفية أن آمال مانشستر يونايتد بإعادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للأولد ترافورد متوقفة على تأمينهم لمبلغ 140 مليون جنيه إسترليني.

وكان رونالدو قريبًا بالفعل من العودة إلى إنجلترا في وقت سابق من عام 2013 قبل أن يوقع على عقد جديد مع ريال مدريد في سبتمبر الماضي لكن وعلى الرغم من ذلك فإن تقارير حول سؤال بعض الأندية الأوروبية عن قيمة التعاقد مع رونالدو قد أعادت فتح الباب حول إمكانية مغادرة الدون للسانتياجو برنابيو.

ووفقًا لما ذكره موقع ESPN فإن قيمة النجم البرتغالي حامل الكرة الذهبية تصل إلى حوالي 60 مليون جنيه إسترليني لكن مع إضافة مجموع رواتبه إن تحدثنا عن عقد تصل مدته إلى خمسة سنوات سترتفع الكلفة الإجمالية إلى 80 مليون جنيه إسترليني دون تجاهل الحديث عن عقود الرعاية والصور وغيرها من أمور كفيلة كلها برفع قيمة عقد اللاعب البرتغالي.

وكان اليونايتد قد كسر الرقم القياسي لأغلى صفقة بتاريخ البريمرليج عندما وقع مع أنخيل دي ماريا مقابل 60 مليون جنيه إسترليني قبل أن يتعاقد مع راداميل فالكاو مهاجم موناكو على سبيل الإعارة في صفقة باهضة التكاليف وكان وراء هاتين الصفقتين خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعبين المعروف وهو نفسه وكيل أعمال كريستيانو رونالدو.

وعلى الرغم من غياب الشياطين الحمر عن منافسات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم إلا أن عقود الرعاية والإعلان من أديداس وشيفروليه وشركات أخرى أضافت الكثير لميزانية النادي الإنجليزي لتجعلها قادرة على تحمل مثل هذه الصفقات.

ووفقًا لأحد الخبراء الاقتصاديين الإسبان فإن ديون النادي الملكي التي وصلت إلى 602 مليون يورو أجبرته على التخلي عن عدد من لاعبيه مثل مسعود أوزيل، جونزالو هيجوايين وأنخيل دي ماريا. وأضاف السيد خوسيه ماريا أن الريال ما زال بحاجة للمزيد من الأموال لتغطية هذه الديون وأن النادي قد يتجه في الفترة القادمة ليبيع المزيد من نجومه بدلًا من الشراء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

thepart2

thepart2