اخبار الزمالك اليوم 28-9-2014

اخبار الزمالك اليوم 28-9-2014
اخبار الزمالك اليوم: اخر اخبار القلعة البيضاء السبت الصفقات والانتقالات في الزمالك المصري 27-9-2014

 حقق فريق الزمالك فوزاً كبيراً على فريق الري بنتيجة (8-0) في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على ملعب حلمي زامورا في إطار مهمة الجهاز الفني للنادي الأبيض بتجهيز بدلاءه والاستعداد لمواجهة الداخلية بالدوري الأربعاء المقبل.
تقدم أحمد عيد عبد الملك بالهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 29 ثم أضاف مصطفى فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 35 قبل أن يسجل أحمد علي في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بثلاثية بيضاء.
وفي الشوط الثاني سجل يوسف أوباما الهدف الرابع بالدقيقة 50، ثم توقفت المباراة بعد تعرض رضا العزب للإغماء ليتم نقله للمستشفى بعدها رفقة زميله أحمد دويدار وطبيب الفريق المنيري.
ونجح محمد عبد المجيد الذي شارك بدلاً من العزب في تسجيل الهدف الخامس بالدقيقة 62 ثم أضاف السادس في الدقيقة 70، وتكفل باسم مرسي بالهدف السابع بعدها بخمس دقائق فقط، قبل أن يختتم أحمد علي الأهداف بالثامن في الدقيقة 84.
وشهدت المباراة تعرض اللاعب باسم مرسي للطرد بعد اعتراضه على الحكم ليفقد اللاعب فرصة المشاركة لوقت أطول من أجل إقناع الجهاز الفني بقدراته، كما اطمأن الجهاز الفني على شباب الفريق الصاعدين بعد أن سجل مصطفى فتحي ومحمد عبد المجيد وأوباما نصف الأهداف.
إبراهيم حسن: الشرطة تعمد مواجهتنا بكرات عام 98 .. وشيكابالا لن يعود فى يناير
هاجم إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك نادي اتحاد الشرطة مرة أخرى بسبب ما وصفه بـ “الكرات القديمة” كاشفاً فى نفس الوقت أن محمود عبد الرازق شيكابالا لن يعود فى يناير .
وتعادل الزمالك مع اتحاد الشرطة سلبياً مساء الخميس فى المباراة التى اقيمت فى الأسبوع الثالث من الدورى الممتاز.
وقال مدير الكرة بالزمالك قناة “الحياة” : الشرطة بحث عن كرات قديمة ترجع إلى عام 98 لمواجهة الزمالك .
وتسائل ” هل من المعقول أن يلعب كل فريق فى الدورى بكرة مختلفة؟”.
وتابع ” اتحاد الكرة عليه توحيد الكرات ، لديهم لجنة فنية ويجب أن تراعي هذا الأمر وتوحد كرات الدورى”.
وفى سياق متصل كشف إبراهيم حسن عن صعوبة عودة محمود عبد الرازق “شيكابالا” فى شهر يناير القادم بسبب قائمة الفريق.
وقال حسن ” شيكابالا لاعب كبير وكنا نود الاستعانة به ولكنا قائمة الفريق مغلقة الأن بعد التعاقد مع طارق حامد”.
وفسر :” اجرينا 3 استبدلات ولن نستطيع ضمه فى يناير “.
وأنهى :” اتمنى أن يعود شيكابالا لسبورتنج لشبونة ويثبت نفسه “.
حسام حسن ينتقل للمستشفى لتفقد حالة العزب.. والجهاز الطبي يطمئن اللاعبين
سقط رضا العزب لاعب نادي الزمالك أرضاً بسبب تعرضه للإغماء في مباراة ودية لفريقه بملعب حلمي زامور ضد فريق الري لتجهيز البدلاء الذين لم يشاركوا في مباراة الشرطة الأخيرة بالدوري.
وأفاد مراسل يالاكورة أن رضا العزب شارك بديلاً في شوط المباراة الثاني لكنه تعرض للإغماء بعد نزوله بدقائق معدودة لتتوقف المباراة لحين علاجه.
ولم يتماثل رضا العزب للشفاء بعد تدخل الجهاز الطبي وهو الأمر الذي استدعى طلب سياراة الإسعاف لإنقاذ اللاعب داخل مقر نادي الزمالك.
ولم تتمكن السيارة من دخول مقر النادي ما استدعى أحمد دويدار مدافع الفريق وزميله السابق بفريق الشرطة بحمله في سيارته مع مصطفى المنيري طبيب الفريق والتوجه بسرعة إلى المستشفى.
وبعد نهاية المباراة الودية بين الزمالك والري بفوز الأبيض (8-0) توجه حسام حسن مع الجهاز الفني للمستشفى التي تم احتجاز العزب بها من أجل الاطمئنان على حالته.
وقام طبيب الفريق مصطفى المنيري بالاتصال باللاعبين بعد نهاية المباراة لطمأنتهم على حالة العزب مشيراً إلى أن احتجازه بالمستشفى من أجل عمل فحوصات طبية شاملة عليه.
وفي تصريح خاص لـ” يالاكورة ” قال المنيري طبيب الفريق: “اللاعب تعرض لحالة إغماء بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، وسيتم إخضاعه للراحة لمدة يوم من التدريبات من أجل عمل بعض الفحوصات الطبية”.
يذكر أن رضا العزب الذي انتقل لصفوف الزمالك في الصيف الماضي لم يحصل على فرصة المشاركة في مباريات فريقه الرسمية حتى الأن ويرغب الجهاز الفني في تجهييزه من خلال الوديات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

thepart2

thepart2