حظك اليوم الاربعاء 6-11-2013, ابراج اليوم الاربعاء 6/11/2013, برجك اليوم 6 نوفمبر 2013

 حظك اليوم الاربعاء 6-11-2013, ابراج اليوم الاربعاء 6/11/2013, برجك اليوم 6 نوفمبر 2013
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم: مهنيا: قد تتراجع معنوياتك قليلا اليوم بسبب تأخر الموافقة على مشاريعك عاطفيا: شجع الحبيب على التقدم بعمله.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم: مهنيا:عليك أن تجد طرق أفضل لاستثمار أموالك في مشاريع جديدة. عاطفيا: تناقش مع الحبيب بهدوء ولا داعي للانفعال.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم: مهنيا: مشروع جديد تشعر أنه سيدر عليك المزيد من الأرباح تسعى الى تحقيقه. عاطفيا: لا تتعنت بآرائك تجاه الحبيب وتعامل معه بهدوء.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم: مهنيا: تخوض اليوم تجربة جديدة في العمل تشعر أنها ستصب لصالحك. عاطفيا: لا تتسرع في اخبار من تحب بحقيقة مشاعرك قبل أن تتأكد منه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم: مهنيا: تبدو اليوم سلبي المزاج ولا تتأقلم مع العمل. عاطفيا: لا يعجبك كلام الحبيب وانتقاده الدائم لك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم: مهنيا: تبرز مواهبك في العمل هذا اليوم وتحاول أن تستغلها جيدا. عاطفيا: الفلك لا ينصحك بالارتباط خلال هذه الفترة تريث قليلا.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم: مهنيا: لا تتورط في قضايا غير قانونية كن حذرا. عاطفيا: تظهر بعض الخلافات في الطباع بينك وبين الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم: مهنيا: تتلقى اليوم علاوة وتهاني على عمل مدهش قمت به. عاطفيا: الحبيب من حقه أن يعرف ما تخطط له فلا تخفي عنه أية أمور.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم: مهنيا: لا تهمل أية تفاصيل اليوم مهما كانت تبدو لك صغيرة. عاطفيا: تتصالح مع الحبيب وتعود الأمور الى طبيعتها من جديد.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم: مهنيا: انسى أخطاء الماضي وفكر بعملك من جديد. عاطفيا:الحبيب يدعمك ويوفر لك الجو الملائم للراحة.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم: مهنيا: يقدر رؤسائك في العمل جهودك ويكافؤوك عليها. عاطفيا: لا تكن كثير التطلب فيتخلى عنك الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم: مهنيا: الحظ يحالفك اليوم في تحقيق الكثير من الأرباح. عاطفيا:كن متفائلا في علاقتك مع الحبيب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

thepart2

thepart2