بلعباس: دكتورة "مزيّفة" تسلب ضحاياها 700 مليون
وضعت، الأسبوع الماضي، مصالح أمن ولاية سيدي بلعباس، حدّا لنشاط دكتورة، مزيفة قامت بالاحتيال على تسعة أشخاص، حيث سلبت بعضهم أموالا، فاقت قيمتها 700 مليون سنتيم، بينما نصبت على البعض الآخر واستولت على مجوهراتهم.
المتهمة البالغة من العمر 42 سنة، كانت توهم ضحاياها أنها تحوز شهادة دكتوراه وتمتلك قطعة أرض بإحدى ولايات الوطن، قبل أن تعرض عليهم إقراضها نصيبا من المال مقابل إرجاعه لهم بقيم مضاعفة.. ونجحت حيلتها مع العديد من الضحايا الذين سلبتهم ما قيمته الإجمالية 700 مليون سنتيم، بينما آخرون من بين الضحايا التسعة الذين أوقعت بهم، كانت تعرض عليهم التجارة في المعدن الأصفر، وتمكنت من سلبهم كميات معتبرة من المجوهرات، قبل أن تقع في شراك عناصر الأمن الحضري الحادي عشر بعد تحريات معمقة، ليتم تقديمها أمام نيابة محكمة سيدي بلعباس التي أمرت بإيداعها الحبس المؤقت بعد متابعتها بتهمة النصب والاحتيال.
0 التعليقات:
إرسال تعليق