"الخضر" يخوضون أول مواجهة ودية مطلع مارس

ينتظر أن يستهل المنتخب الوطني سلسلة مواجهاته الودية الدولية تحضيرا لمونديال البرازيل يوم الخامس من شهر مارس المقبل.

 وكشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في بيان لها على موقعها الرسمي السبت، "أن المنتخب الوطني لكرة القدم يخوض ثلاث مباريات ودية تدخل في إطار استعداداته لكأس العالم بالبرازيل 2014. وأن المباراة الأولى ستكون يوم 5 مارس، على أن تجري المباراة الثانية في شهر ماي في حين تدور الثالثة و الأخيرة في شهر جوان، أي قبيل انطلاق المونديال". وأوضحت الفاف، "أنه تمت برمجة هذه المباريات بالتنسيق مع الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش ضد منتخبات من قارات آسيا و أوروبا و أمريكا اللاتينية".

من جهة أخرى، أعلنت الفاف أنه وقع الاختيار رسميا على مدينة "ساو باولو" جنوب البرازيل لإقامة الفريق الوطني الجزائري خلال منافسة كأس العالم 2014.

وسيلعب المنتخب الجزائري، المتواجد ضمن المجموعة الثامنة، مباراته الأولى يوم 17 جوان ضد بلجيكا بمدينة بيلو هوريزنتو، ثم كوريا الجنوبية يوم 22 جوان بـ بورتو أليغري، قبل أن يختم الدور الأول مع روسيا يوم 26 جوان بـ لكوريتيبا، علما بأن هذه المدن تقع جلها بجنوب البلاد. وتوجد مدينة ساو باولو على بعد 491 كلم بين بيلو هوريزنتو، و 853 كلم عن بورتو اليغري، فيما تبعد عن كوريتيبا بمسافة 339 كلم. وأكدت الفاف، "أن اختيار هذا الموقع، ليس فقط لتوفره على الإمكانيات والخدمات الضرورية، بل أيضا لتواجده على مقربة من الملاعب الثلاثة التي تحتضن مقابلات المنتخب الجزائري".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

thepart2

thepart2