11:39 ص

حظك اليوم 3-12-2014,ابراج مكتوب

الابراج في شهر ديسمبر,حظك في شهر 12.
حظك اليوم 3-12-2014,ابراج مكتوب
ابراج اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2014,ابراج اليوم
توقعات الابراج اليوم 3 ديسمبر 2014 الاثنين ,abraj horoscope

توقعات جمانة قبيسي اليوم ,توقعات ماغي فرح اليوم,توقعات محمد فرعون اليوم,توقعات ميشال حايك اليوم,توقعات عبير اللباد اليوم,توقعات كارمن شماس اليوم,توقعات جاكلين عقلي اليوم , توقعات هالة همراليوم, توقعات عبير الفؤاد اليوم

برج الحمل
ينضم القمر مركور فينوس ومارس في برج العقرب ويلقي على عاتقك مسؤولية ملحة تضطر لتغيير جدول اعمالك, من الضروري عدم الخوض في مشروعات جديدة والابتعاد عن التحديات فالاجواء تنذر بخسارة فادحة من المطلوب التحلي باعصاب باردة ومعنويات مرتفعة احترم القوانين والمواعيد














برج الثور
تنشغل بمسألة منزلية او تفكر بكيفية تحسين وضعك الشخصي, ابتعد عن الاحتكاكات والغيرة اذا ان التملكية تزداد عمقاً كن متأنياً جداً وحريصاً على سلامتك الصحية واستقرار علاقاتك العاطفية والعائلية لا تختلق المشاكل حتى ولو تعرضت لتانيب أو اتهام.











برج الجوزاء
لا تسمح للفواتير بالتراكم ولا تبالغ بمصروفك تخوض مجال الاستثمار وتصرف الاموال وتفقد صبرك في بعض الاحيان حاذر من تراجع صحي لا تتخذ قرارات سيئة تحفظ عن بعض التوظيفات.














برج السرطان
تعيش لحظات عذبة وجميلة فلا تقف مكتوف اليدين ان الفلك يزودك بقوة وحيوية وافكار خلاقة كذلك يتحدث عن موعداً مع كواكب عدة في أبراج مائية تعزز حدسك وسحرك واحاسيسك وقدرتك على الحوار والانفتاح والتألق.












برج الأسد
يشير هذا اليوم الى ضغوط او شائعات او تحديات حافظ على اجواء مهنية مقبولة وأعد النظر ببعض الحسابات والعلاقات الحالية انه يوم فارغ من الحيوية والنشاط وقد تخيب آمالك.تسلط الاضواء على اخطائك فلا تتدخل في شؤؤون الاخرين ولا تثر المشاكل حتى ولو تعرضت الى استفزازات كثيرة او اساءة امتنع عن ردات الفعل.












برج العذراء
تشعر بالحاجة على تغيير موقعك أو التجاوب مع بعض العروض وإن كانت تحمّل كمسؤوليات أكبر. تتردد وتخشى التغيير إلاّ أنّ الوقت يسمح لك بالحسم والقرار أما السؤال الذي يحيّرك، فهو كيف المحافظة على استقلاليتك وتفرّدك، مع حاجتك الدائمة إلى الارتباط بالآخرين.











برج الميزان
يدعوك هذا اليوم الى مراجعة الذات والتروي وعدم خوض مغامرات مجازفة انه من الايام الدقيقة ويتطلب عناية في الشؤون المادية قد تتعرقل وتتعثر الاجراءات المتعلقة بهذه الشؤون.














برج العقرب
توقع يوماً شديد الانفعال والتقلب لا للغضب والانفعال ومحاولة فرض الذات بقوة تجنب الالتباسات والمشاكل الاجواء معاكسة والخصم قوي لا تخالف القانون وتمالك اعصابك المتوترة, لا تبادر الى الانتقاد بل الى التعاطف, انتبه لاوجاع القلب او ازعاجاته او لالام الظهر .














برج القوس
يحمل لك هذا اليوم ضغطاً قد تعيد النظر بطريقة تعاملك مع بعض الجهات وتضطر الى شرح مواقفك او تقديم عرض او فكرة انصحك بالتروي وعدم التسرع والابتعاد عن القلق والهواجس خاصة اذا كنت تخوض مجالا للمرة الاولى سواء تعلق الامر بشأن مهني معهود او باجراءات غير اعتيادية..











برج الجدي
يفتح الحظ امامك صفحة جديدة فتتحسن الامور وترتفع المعنويات وتدخل يوماً بناءً جداً تستفيد منه لاحداث تغييرات في حياتك المهنية والعاطفية على السواء فيدعمك المقربون ويقفون الى جانبك وتكون واثقا من نفسك تدرك ما تريده فعلا وتطالب بحقوقك.












برج الدلو
يتغير الجو العام ليصبح ثقيلا ومشحونا بالطاقة السلبية وبالتوتر ستظهر مسؤوليات جديدة او طارئة تتعلق بأحد افراد العائلة او ربما تتلقى اخبارا من الخارج تبدو الضغوط متنوعة ولا تجد الوقت الكافي لحلها حاول الا تعرض استقرارك العاطفي للمخاطر ولا تأخذ قرارا تحت وطأة الغضب.
















برج الحوت
تعيش يوماً ايجابياً جداً يحالفك الحظ بقوة وبدون تردد تنتصر على الفشل وتقلب المعطيات لصالحك. تسترجع قواك وموقعك, وقد تعيد النظر ببعض القناعات الفكرية وتسافر في رحلة مثمرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

thepart2

thepart2