توقعات الابراج مع ميشال حايك ديسمبر 2014,برجك مع ميشال حايك في شهر 12-2014

الحمل 21 آذار – 20 نيسان
تكبر فرص النجاح في هذا الشهر الذي يدعوك للعمل ويجعلك تركز على أوضاعك المالية بحماسة وثبات، لن يثنيك شيء عن العمل والتنفيذ، ويجب ألا تخاف أمام بعض المستجدات، تقوى المعنويات، وإبتداءاً من منتصف الشهر تتسلح بتفاؤل يخترق كل الحواجز، إذا بدأ الشهر بطيء النمط فيجب أن تصبر قليلاً، تركز على عملية شرائية أو عملية بيع وتتعاطى مع جهات متعنتة ربما، إلا أن مثابرتك على العمل تجعلك تربح الرهان.

يوفر لك هذا الشهر الحب ويجمع الأصدقاء حولك، ويجعلك تصغي إلى علامات الحب والإعجاب، فإذا كنت خالياً تلتقي بمن تصبو إليه روحك، أنك ستهتم بإنسان جديد أو يعبر لك أحدهم عن حبه.

الثور 21 نيسان- 20 أيار
يستدعي هذا الشهر الحذر والإنتباه والإبتعاد عن الإستعراضات والمبارزات، قد يسود تشاؤم وتشعر بالضغوطات، فتسير الأمور عكس ما تشتهي وتزداد الواجبات والمسؤوليات، كما تعترضك حواجز كثيرة وغير متوقعة في بعض الأحيان، يخشى أن تتصرف بطيش وتهور وأن تتخذ قرارات تحت وطأة انفعال، فالتوتر شديد يا عزيزي. لحسن الحظ أنك تتمتع بشجاعة وعزيمة قوية للنجاح، رغم الأوضاع الفلكية المعاكسة والتي تنذر بتغييرات عامة أيضاً قد يكون لها أثر على أوضاع الكثيرين.

عاطفياً، استفد من الأيام العشرة الأولى التي تتسم بالعذوبة وتحمل إليك التفاهم والحب، تمارس سحرك تماماً كما فعلت في الشهر الماضي وتفيض رقة وجمال، بعد ذلك الفلك يجعلك تشعر بعدم الإستقرار، أو يلهيك عن شؤونك الشخصية بأمور مالية مباغتة، أو ربما يتجه إهتمامك إلى العمل وكسب المال والمشاريع وعمليات التمويل والتجارة، تشعر بالوحدة قليلاً أو يخيب أملك بسبب بعض الظروف العاطفية غير المناسبة، وربما ينشب نزاع مع الشريك بسبب سوء تفاهم محتمل.

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
يخيم الجمود على بداية هذا الشهر الذي يسجل خسوفاً وكسوفاً يشلان الحركة، أو يعلنان عن تغييرات تطرأ على بعض شؤونك وفي مجال عملك، يجعلك هذا الشهر بطيء الحركة، متخاذلاً قليلاً، ساهياً في بعض الأحيان، وقد تفوتك فرص ما، أو تتركها أنت تمر بدون أي ردة فعل، تنطوي على نفسك لسبب أو لآخر، لوضع صحي يخص البعض، أو لإفتقار إلى الحيوية بكل بساطة، وقد ينشغل بالك على قضية قضائية تظهر في هذه الفترة، تشتد همتك في النصف الثاني من الشهر ويضفي عليك سحراً وإشراقاً.

يتحدث الفلك عن إختبار لعلاقة زوجية، ويشير إلى قرار بالزواج أو الإرتباط أو الإنفصال ومشكلة تطرأ في هذه الأثناء، تأسف في بداية الشعر لظروف عاطفية لا تروق لك، أو تأخذ على الحبيب أو الزوج أو الشريك غيابه وإنشغاله بالشؤون المهنية، إلا أنك تواجه تغييرات إيجابية إعتباراً من منتصف الشهر ويشير إلى فترة عاطفية جيدة ولقاءات، تسير الأمور بشكل أفضل وتعيش أوقاتاً من الحب والعذوبة.

السرطان 22 حزيران –22 تموز
ترتاح للطوالع الفلكية التي تحمل إليك فترة جيدة تزيل الثغرات السابقة، فتخوض غمار العمل منجزاً بعض المهمات بدون توتر ولا إستياء، تتسلح بحيوية مضاعفة ومعنويات مرتفعة وتكون مفعماً بالأمال، وقد تبتسم لعقد توقع عليه أو لعرض تتلقاه أو لمنب تشغله، ولظروف ملائمة تجمعك ببعض الأوساط المهنية والإجتماعية المؤثرة، تسعى جاهداً لتنفيذ خطة أو بعض الأهداف فتنتصر على من إعاق خطواتك في السابق ونصب لك الإفخاخ.

تتحلى الأجواء العاطفية بالعذوبة في الأيام التسعة الأولى، إذ قد تعرف لقاء أو تبادلاً عاطفياً مميزاً، وقد تسمع بوحاً بالحب يدفئ قلبك ويجعلك تطير من الفرح، تمتلئ حماسة، ولكن من منتصف الشهر تتبدل الأمور وتستاء من بعض التصرفات ويخيب ظنك بعد فترة من الحماسة.

 الأسد 23 تموز – 22 آب

لن يكون هذا الشهر مليئاً بالحظوظ، لكنك قادر بدهائك وحنكتك على إيجاد الوسائل لترطيب الأجواء، والخروج منتصراً من بعض التعقيدات والمصاعب المحتملة، تكون الوقاية ضرورية للحفاظ على سلامتككما على سلامة مشاريعك، لا ترتكب أي حماقات في أي مجال، ولا تعتقد أنك فوق الشبهات أو فوق القانون، مطلوب منك الصبر ومراجعة الأوضاع بهدوء وبعيداً عن الضوء، كما من الأفضل التأقلم مع الظروف والتكيف مع المستجدات.

تعدك الأفلاك بفترة عاطفية جيدة تبدأ بتاريخ 10، تتصالح مع الشريك إذا كنت على خلاف وتتوافق معه على مشاريع جديدة، تستعيد الهناء والعذوبة وقد تستغرب تصرفاً محباً من قبل الزوج.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
تحثك الأفلاك على العمل والنجاح وتنعم بديناميكية وحيوية تفتحان لك كل الأبواب، فالطوالع الفلكية مشوقة جداً، تشير السماء إلى تغييرات إيجابية تطرأ وتحررك من بعض القيود والعوائق السابقة، تسكنك ثقة بالنفس هائلة تجعلك تنفذ ماربك وأهدافك، وتواكب بعض التغييرات الإدراية التي تحصل في مجال يخصك بكل ايجابية. تذهب في كل الإتجاهات، وقد يصعب عليك إتمام كل الأعمال التي تتراكم والاحاطة بكل المواضيع التي تستجد.

قد تلتقي الحب هذا الشهر إذا كنت بعيداً عن محيطك الإعتيادي، وتقضي ساعات حلوة برفقة من تحب، محاطاً بأشخاص يطمئنونك، واثقاً من نفسك ومرتاحاً.

الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
لا تتعلق يا عزيزي بالماضي، ولا تنظر إلى الوراء، حاول أن تقلب الصفحة وأن تفرح بالآتي وتهتم بحاضرك الآن، فما مضى قد مضى، تبدأ الشهر مع إهتمامات مالية فتبحث عن تمويل أو سلفة أو إستثمار جديد، تعيش هاجساً مادياً، وتراجع ميزانيتك وحساباتك وتحتفظ ببعض المبالغ لمشروع تفكر فيه، إلا أنك تشعر براحة أكبر، كان الأثقال تزول عنك رويداً رويداً، إبتداءاً من منتصف الشهر تسجل فترة يغمرها الحظ وتسير تصاعدياً.

يسجل الشهر فترة عاطفية ممتازة ما يعني، غراماً، حباً وتواصلاً، أو فرصاً جديدة عاطفية أو زواجاً أو خطوبة، تتجدد العلاقات وتحلو لك اللقاءات فتقضي أوقاتاً متميزة.

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
قد تصاب بصداع خلال هذا الشهر الثقيل المناخ، والذي يفرض عليك نظامه وترتيباته بدون أن يكون لك قدرة على المقاومة، يصعب القول أن الحالة هادئة الآن، إذ أن كواكب كثيرة تعاكسك وتجعل مهماتك صعبة، بحيث تحاول ولا تتوصل إلى شيء، قد يتكون لديك إنطباع في بعض الأحيان أنك تتقدم خطوة وتتراجع خطوتين وتواجه تغييرات تفرض عليك، ربما تتوصل في النهاية إلى وضع حد لنزاع دام طويلاً.

حياتك العاطفية هذا الشهر لن تكون مليئة بالحظ، ربما ستستاء من تصرف لن تفهمه أو يزعجك من الشريك، أو تجد نفسك محتاراً بشأن وضع أو خيار عاطفي، ولا يساعدك الحدس على حسن الخيار.

القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
تتطلب منك هذه الفترة الإهتمام المضاعف، منعاً لحدوث ما لا ترغب أو حفاظاً على ما حققته من نجاح وأرباح حتى الآن، لحسن الحظ إن هذه الفترة عابرة ووقتية، إلا أنها تحمل الكثير من الأحداث والخضات والتغييرات، بسبب الأوضاع الفلكية وعوامل الكسوف والخسوف التي تجعلك تواجه خسارة ربما فشلاً ما، أو تجعلك تعيد النظر ببعض الإنتماءات والقرارات، حاول أن تراجع حساباتك وأن تخطط لما تنوي تنفيذه.
يتطلب منك الوضع العاطفي أيضاً الكثير من المهارة للإنتصار على الأخطار، فقد تخيبك علاقات مع المحيط أو تولد لك التوتر، حاول أن تحافظ على برودة أعصابك حتى لا تزيد الطين بلة.

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
تخف الضغوطات بشكل ملموس في هذا الشهر الذي يحمل إليك أجواء عذبة وأعمالاً جيدة وسعياً متواصلاً لبلوغ الأهداف، تقود إحدى الحملات وتكون على رأس فريق يسعى من أجل هدف واضح، وتنعم بمناخ عذب يسمح لك بالتقاط فرص وتحويل بعض الأحداث والمناسبات لمصلحتك، تحدث تغييرات إيجابية فينتابك شعور بالتحرر كأن عبئاً سقط عن كاهلك، فتبدأ بتحقيق أمنياتك وامالك.

من ناحية العاطفية تلتقي مع الحبيب على قواسم مشتركة أو تسمع بوحاً بالحب، أو تعرف لقاء مشوقاً قد يقلب قد يقلب مصيرك العاطفي، تهتم بأحد الأشخاص وتنجذب اليه.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
تطرق باب شهر صعب المراس، يحمل إليك معاكسات فلكية جمة، ما يحتم عليك التأني والحرص على سلامتك وصحتك، وعدم الإستهتار بتعليمات الوقاية والحكمة. قد تواجه بعض التأجيل والتسويف والتمييع، وتصطدم بوقائع جمة لم تحسب لها حساباً، فتضطر إلى إعتماد الليونة والسكوت عما يزعجك، والصبر على الملمات وتجنب الإحتكاكات، خاصة إذا اصطدمت بمشاكل عائلية أو مالية متداخلة وخيب أحد المقربين ظنك.

لكن عاطفياً تبتسم الأفلاك وتعيش أوقاتاً سعيدة وتحتفل بنجاحات وتلتقي بأشخاص يسعدونك، في الجو حب كبير ومصالحات وإنسجام وتناغم. تعيش أحلاماً وردية ويكف احد أفراد عائلتك على إغاظتك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
تطل على فترة إيجابية تدعوك للتقدم وقهر المصاعب والتخطيط للمستقبل، تكثر الحركة وتشتد العزيمة، فتتطرق إلى عمليات مالية وأعدة وإلى نقاشات تأخذك إلى البعيد، قد تتبنى وجهة نظر جديدة وتغير إتجاهاتك بعض الأحيان، توظف طاقاتك لتمرير رسالة ما أو لإنجاح بعض المساعي أو للإنتصار في مباراة ما رياضية، فكرية أو ثقافية، تتبادل الرأي مع بعض الفئات وتواصل إتصالات بدأت في السابق.

تحالفك الأفلاك عاطفياً وتحمل لك مناخاً استثنائياً قد يغير القدر الشخصي لبعض مواليد الحوت، ربما تذهب في إتجاه جديد وتحضر نفسك لإرتباط أو زواج.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

thepart2

thepart2