11:19 ص

أخبار دوري عبداللطيف جميل اليوم الاربعاء 27-8-2014

أخبار دوري عبداللطيف جميل اليوم الاربعاء 27-8-2014

عرضين من بنوك محلية لرعاية الهلال
الهلال أكثر نادي وقع عقود رعاية هذا الموسم الهلال أكثر نادي وقع عقود رعاية هذا الموسم


أخبار دوري عبداللطيف جميل اليوم الاربعاء 27-8-2014

الدوحة - حمد الصويلحي

تلقت إدارة الهلال عرضين جادين من بنوك محلية لرعاية النادي إذ تفاضل الإدارة بين العرضين لاختيار الأنسب منهما والتوقيع معه ضمن الحزمة المقبلة للرعاة، وسيتضمن عقد الرعاية إصدار بطاقات بنكية بإسم نادي الهلال مع بعض الخدمات الخاصة بجماهير الهلال.

وعلمت "الرياض" أن احد البنوك التي تفاوض الهلال حاليا استعان بأحد الشركات الأجنبية لقياس مدى الجماهيرية إذ اتضح لديها بناء على الإحصائيات والأرقام التي اعتمدت عليها تصدر الهلال في الشعبية الجماهيرية وسيتم إعلان هذه النقطة من قبل البنك في حال التوقيع الرسمي مع الهلال.

أخبار دوري عبداللطيف جميل اليوم الاربعاء 27-8-2014

يتضمنان بطاقات بنكية وعروضاً خاصة لجماهيره
عرضان من بنكين لرعاية الهلال.. ودراسة تؤكد شعبيته الطاغية


أخبار دوري عبداللطيف جميل اليوم الاربعاء 27-8-2014
اداري الهلال فهد المديد اداري الهلال فهد المديد

الدوحة - حمد الصويلحي

تلقت ادارة الهلال عرضين جادين من بنكين محليين لرعاية النادي وستفاضل بينهما لاختيار الأنسب والتوقيع معه ضمن الحزمة المقبلة للرعاة، وسيتضمن عقد الرعاية إصدار بطاقات بنكية باسم النادي مع بعض الخدمات الخاصة بجماهير الهلال.

وعلمت "دنيا الرياضة" أن احدهما استعان بإحدى الشركات الأجنبية لقياس مدى الجماهيرية واتضح لديها بناء على الإحصائيات والأرقام التي اعتمدت عليها تصدر الهلال في الشعبية الجماهيرية وسيتم اعلان هذه النقطة من قبل البنك في حال التوقيع الرسمي مع الهلال.

من جهة ثانية تكفّل الموقع الرسمي لنادي الهلال بتسيير عدد من الحافلات لنقل الجماهير التي ترغب حضور لقاء الفريق امام السد القطري مساء غد الثلاثاء، وستنطلق الحافلات من مدينتي الدمام والأحساء، وسيكون موقع التجمع في مدينة الدمام، من استاد الأمير محمد بن فهد في تمام الساعة التاسعة من صباح غد الثلاثاء، فيما سيكون موقع التجمّع في الأحساء بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، عند الساعة ال10:30 من صباح اليوم ذاته.

من جهة اخرى وصلت بعثة الهلال مساء أمس الى الدوحة عبر طائرة خاصة تأهبا لمواجهة السد في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد(الثلاثاء)، على استاد جاسم بن حمد في نادي السد، في إياب الدور ربع النهائي من بطولةدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد أن أدى لاعبو الهلال عصر أمس تدريبهم الرئيسي وسط مشاركة الثنائي ميهاي بينتيلي ونواف العابد، في حين لم يشارك لاعب الوسط محمد الشلهوب في التدريبات الجماعية لشعوره بآلام في مشط القدم عقب نهاية الحصة التدريبية مساء أول من أمس.

وسيعقد مدربا الهلال والسد ولاعب من كل منهما مؤتمرا صحفيا عند الساعة العاشرة والنصف من صباح اليومللحديث عن استعداداتهما لهذا اللقاء، بينما سيختتم الهلال استعداداته للقاء السد بتدريب أخير سيقام عند الساعة والنصف من مساء اليوم (الاثنين) على ملعب المباراة استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

أخبار دوري عبداللطيف جميل اليوم الاربعاء 27-8-2014

فقد والدته وإخوته في حادث.. ويعالج في ألمانيا
ياسر والشلهوب يحققان أمنية مشجع صغير قبل عمليتيه


أخبار دوري عبداللطيف جميل اليوم الاربعاء 27-8-2014
مع والده عمر العتيبي وإبراهيم عبدالرحمن الموزان مع والده عمر العتيبي وإبراهيم عبدالرحمن الموزان

الرياض - فهد الدوس

في بادرة انسانية جميلة اجرى قائد الهلال ياسر القحطاني وزميله لاعب الوسط محمد الشلهوب اتصالاً هاتفياً بطفل الاعوام الستة خالد عمر العتيبي الذي يعالج حالياً في المانيا إثر حادث مروع توفيت بسببه والدته واخوته وخاله ولم ينج الا هو اذ كانت امنيته ان يتصل به ياسر والشلهوب ونقل هذه الرغبة ابراهيم النجل الاكبر للحكم الدولي السابق الاستاذ عبدالرحمن الموزان.






وتم اتصال النجمين من مقر النادي مساء اول من أمس قبل بدء الحصة التدريبية واطمئنا عليه وطلبا منه زيارتهما في النادي، ووعدا المشجع الصغير بهدية بعد عودته بالسلامة.

من جانبه اعرب والد الطفل خالد عن شكره وامتنانه للنجمين الكبيرين لتحقيقهما أمنية ابنه بالاتصال به ما كان له ابلغ الاثر على معنوياته، لافتاً الى ان فتره بقائه في المانيا ستمتد قرابة العام لاتمام علاجه يتخللها اجراء عمليتين في الركبة والفخذ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

thepart2

thepart2