توقعات جمانة قبيسي لشهر اغسطس 2014,برجك لشهر 8 اوت 2014

ذكر في كتاب الكواكب تتنافر و العالم في استنفار أنه لقد كا مارس عن معاكستك ، لا بل أصبح الآن حليفك وهو يدعم خطواتك من اجل تسلق سلم النجاح بقفزات جبارة ، تتمتع هذا الشهر ، عزيزي ، بحيوية مضاعفة وتتاح لك فرص لتسوية ما كان عالقا وإيجاد حل لبعض الشاكل وإزالة كل العراقيل من امام مشاريع لك ، سواء كانت شخصية ام مهنية .

يمكن القول إن الأمور تتحرك فى هذا الشهر ، وان المطلوب منك هو عدم الانتظار بل المبادرة والعمل ، حتى ولو اتهمت فى بعض الاحيان بالتسرع وقد تصارع القدر وتناضل من اجل تسريع الخطئ ، فيما يقابلك الآخرون بتمهل وتباطءؤ مزعجين ، أو تجد نفسك امام ابعض الغجراءات الروتينية الملة ، خاصة الى الإصغاء الى بعض الملاحظات المزعجة أو الآراء غير المنطقية وتاسف لبعض المناورات ، وتكتشف ان البعض يتراجع عن وعوده او تانه يتهرب من مسؤولياته ، تتصل به ولا تجده .

وربما تواجه اعتراضا او إضرابا يزعجك ، لكنك قادر على ايجاد التسويات فى هذه لأثناء ، وعلى خوض نقاشات ناجحة جدا تعبر خلالها عن رأيك وتضع النقاط على الحروف وتسعدك الحياة العاطفي الصاخبة فى هذا الشهر وخاصة فى النصف الأول . تشع عزيزي ، ببريق وتستقطب الإعجاب والتأييد ، تترك اثرا بالغا على من تلتقيه فى هذه الأثناء ، وإذا كنت وحيدا فقد تجد الحب ، أو تسمع كلمات الإطراء ، ما يزيدك ثقة بالنفس وتعجرفا ايضا .

إلا ان الاتصال مع المقربين يكون صعبا قليلا ، خاصة بعد تاريخ 14 ، حيث تتداخل الشؤون المالية بالشؤون الشخصية تظهر عن تناقضات فى التصرف وتعيش مشاعر معقدة ، قد تطل على قصة عاطفية مربكة وتتلعثم امام بعض التفاصيل الصغيرة المزعجة ، وربما تطول المكالمات الهاتفية فى هذه الفترة ، إلا أن اي ارتباط حقيقي قد لا يبصر النور قبل تاريخ 23 ، نعم يا عزيزي ، فالمناخ الفلكى ملبد بغيوم أورانوس و و ساتوران وكل المواقع لفلكية المعاكسة فى هذه الأثناء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

thepart2

thepart2