حظك لشهر اغسطس 2014,ابراج شهر 8-2014,اعرف حظك في شهر اغسطس -اوت 2014

حظك لشهر اغسطس 2014,ابراج شهر 8-2014,اعرف حظك في شهر اغسطس -اوت 2014
إذا كانت الأيام العشرة الأولى من الشهر ملائمة للأوضاع الشخصية والعاطفية ، فإن الفترة الأفضل مهنيا تبدأ بعد ذلك ، تتمتع فى أوائل الشهر وحتى تاريخ 11 بأجواء رومنسية واعدة ، تتحسن علاقتك بالشريك وتزدهر حياتك الاجتماعية والعائلية . يسود الاتفاق ويكون المناخ عذبا ، تمارس سحرك وتتوصل إلى إنجاز وتحقيق رغبة دفينة .

إلا أن الشأن المهنى يبقى عالقا قليلا فى هذه الأثناء ، فتراوح مكانك وتشعر بالعرقلة أو تخضع لإرادة بعض المتسلطين أو المتحكمين بالأمور وابتداءا من تاريخ 10 ، تتبدل الأحوال لتدخل دورة فلكية مناسبة جدا تعيد خلالها الأمور إلى انصابها وتضع النقاط على الحروف و تحدث التغييرات التى تحلم بها ، فتناقش وتفاوض أو تسافر وتعقد الصفقات وتفتح أمامك الأبواب و تستحق التهنئة وتسمع كلمات الإعجاب وتتلقى عروضا لعمل جديد ربما ، يذاع صيتك فى كل مكان و تساهم فى إنجاح عملية عامة بفضل قدراتك الخلاقة وذكائك الحاد وحكمتك ، وربما تعالج مسألة مالية تعلق بعائدات وممتلكات عائلية .

تحقق أرباحا تقابلها مصاريف كثيرة ، وكلما اقتربت من آخر الشهر ، حققت النجاح والإشراق وارتفعت بالمقابل المعنويات التى قد تحتاج إليها . لكنك فى الحياة الشخصية تواجه مناخا معاكسا ، فتصطدم بشراسة الشريك ربما أو عدم تفهمه ، وتشعر بالأسى أو يتراجع وهج علاقاتك ويخف . قد تجرح المحيط بكلامك أو بانتقاداتك ، ولو أن الفلك يتحدث عن غرام من النظرة الاولى قد يصيبك يا عزيزي و تتلقى عرضا غير منتظر ، ولكن الخطوات قد تتعثر بعد ذلك .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

thepart2

thepart2