12:50 م

توقعات برج الجدي لشهر يونيو,جوان 2014

توقعات برج الجدي لشهر يونيو,جوان 2014
مفاوضات حامية

تطل على شهر من التقلبات تخوض خلاله غمار بعض النقاشات والمفاوضات الدقيقة، الا انك تتوصل الى انجازات ملفتة، وتخرج بايجابيات اذا بذلت بعض الجهود. قد تحتار بين خيارات عدة وتضطر الى تأجيل القرار، اذا لم يكن الامر طارئا. تكون مرهفا اكثر من الشهر الماضي، معرضا للاهتزاز النفسي عند اول عائق. لكن بعض التغييرات الطارئة في الدقيقة الاخيرة تطمئنك، وقد تحصل على عمل جديد.
لا تستغرب اذا طرأ تغيير مفاجئ في هذا الشهر وطلبك الحبيب للزواج، او اذا اتفقتما على انشاء عائلة. اذا كنت وحيدا فقد تتعرف صدفة على من يجعلك تؤمن بالحب.
وقد تزعجك الطوالع الفلكية في هذا الشهر وتحمل اليك ظروفا مخيبة بعض الشيء، ما يدعوك الى الحذر والانتباه والابتعاد عن الاغراءات الواهمة والمنافقين. اما اذا اتخذت الاحتياطات اللازمة فتجتاز هذه المرحلة بدون ذيول. قد تنخفض المعنويات قليلا خاصة اذا شعرت بعجز او بحاجة ما. تضطر الى تقديم طلب او التوجه الى فريق لدعمك، لكنك بحاجة بحاجة الى التواصل والتصرف بوعي وبحكمة.
على الصعيد العاطفي يمكن القول انك تعيش فترة من الجفاف، حتى ولو سعى البعض الى اسعادك، الا انك تشعر بعدم الرضى، وقد تعاني من بعض الاحتكاكات في حياتك الشخصية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

thepart2

thepart2