اليوم (16.00) بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة: اتحاد العاصمة ـ وفاق سطيف

من هنااااااااااااا
 اليوم (16.00) بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة: اتحاد العاصمة ـ وفاق سطيف
 اليوم (16.00) بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة: اتحاد العاصمة ـ وفاق سطيف
السوبر” بين “أبناء سوسطارة” و”أولاد عين الفوارة”
تتوجه الأنظار، هذه الأمسية، إلى ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة الذي سيحتضن مباراة الكأس الممتازة التي سينشطها حامل لقب البطولة الموسم الماضي وفاق سطيف، وغريمه اتحاد العاصمة المتوج بكأس الجمهورية.
استعدادا لهذه المواجهة الواعدة، أجرى الفريقان تحضيرات مكثفة من أجل تعزيز رصيديهما بتتويج جديد سيعطي لهما دعما بسيكولوجيا قويا لمواصلة السباق نحو لقب البطولة.
اتحاد العاصمة الذي ودّع هذا الموسم منافسة كأس الجزائر مبكرا، يريد التدارك في الكأس الممتازة وتأكيد تواجده في أحسن أحواله، بعدما أنهى الشطر الأول من البطولة في الريادة، وهو ما قاله رئيس الفريق رابح حداد لدى زيارته المفاجئة لرفقاء زماموش الأربعاء الماضي في معسكرهم التحضيري في مركب “قرطاج طالاسو” بتونس، حيث رفع من معنوياتهم وطالبهم بضرورة التتويج بالكأس الممتازة على حساب الوفاق السطايفي.
وتحسبا للقاء اليوم، بدا الطاقم الفني لنادي سوسطارة بقيادة الفرنسي فيلود مرتاحا للظروف التي أجرى فيها فريقه التربص بتونس، مؤكدا أن كافة اللاعبين جاهزين لخوض هذه المباراة، بعدما استعادت التشكيلة خدمات بايتاش والمدافع بدبودة، كما تعافى المهاجم عبد المالك زياية من الإصابة التي تعرض لها خلال تربص تونس.
وقد ضبط المدرب فيلود قائمة الـ18 لاعبا، المعنيين بمواجهة الوفاق قبل العودة من تونس، أول أمس، وهي القائمة التي خلت من لاعب الوسط حمزة كودري، رغم تعافيه من الإصابة، كما تواصل إبعاد المهاجم محمد سوڤار. وينتظر أن يقود هجوم الاتحاد الملغاشي اندريا رفقة فرحات الذي استنفذ العقوبة.
وسيستفيد المدرب فيلود من خدمات الحارس زماموش ولاعب الوسط بوشامة، بعدما تحصل الثنائي على رخصة من طرف الرابطة لخوض اللقاء رغم العقوبة المسلطة عليهما.
من جهته، يريد وفاق سطيف دخول العام الجديد بلقب جديد يضاف إلى الألقاب الكثيرة التي تحصل عليها في مسيرته، على حد تعبير رئيسه حسان حمّار، الذي قال في هذا الشأن لـ«الخبر” “نسعى عشية اليوم إلى التتويج بهذا اللقب من أجل رفع معنويات الفريق بعد الفترة الصعبة التي مر بها مؤخرا، والضغوط الكبيرة التي تعرض لها الفريق ككل، كما أن النادي الذي يزخر بتتويجات وألقاب كثيرة يسعى لإضافة أول لقب مع بداية العام الجديد سيكون بمثابة العامل النفسي الكبير الذي سيساعدنا على المضي قدما لتحقيق الأهداف الحقيقية المسطرة مع بداية الموسم”. ومن أجل ذلك، أجرت تشكيلة الوفاق تربصا مغلقا بمدينة أليكانت الإسبانية.
وقد ركز المدير الفني رابح سعدان في آخر حصة تدريبية أجراها الفريق، صبيحة أمس، على الجانب النفسي، كما حضّر مجموعة من الخطط التكتيكية لمواجهة الإتحاد، مع وضع آخر اللمسات على التشكيلة الأساسية التي تخوض هذه المباراة، خاصة في ظل رحيل القائد مراد دلهوم نحو النصر السعودي.
وسيكون الوفاق ممثلا بكل من خذايرية في الحراسة، بالإضافة إلى زيتي ولڤرع وبن عبد الرحمان ودمو في الدفاع، يتقدمهم قراوي الذي سيحمل شارة القيادة وفراحي وجحنيط، فيما سيكون قورمي وبوعزة والعمري في القاطرة الأمامية للفريق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

thepart2

thepart2