12:17 م

اعتداء على حرمة" اتحاد سيدي بلعباس

عرب الجيلالي بن سنادة رئيس الشركة الرياضية الهاوية المسيّرة لنادي اتحاد سيدي بلعباس، الجمعة، عن استيائه من الطريقة التي لجأ إليها سرار وبلعياط للإستثمار في الفريق.

وتردّد على مقربة من بيت الإتحاد في الأيام القليلة الماضية أن عبد الحكيم سرار ورجل الأعمال حسناوي بلعياط - اللذين سبق لهما الإشتغال في إدارة وفاق سطيف - يعتزمان شراء أسهم اتحاد سيدي بلعباس والإمساك بالزمام التسييري للنادي.

وقال بن سنادة في تصريحات للقناة الإذاعية الأولى، الجمعة، بأن إدارة اتحاد سيدي بلعباس مستاءة من الضجّة التي أثارها سرار وبلعياط في وسائل الإعلام، وتحركاتهما على مقربة من بيت الفريق دون الإتصال بمسيّري الإتحاد أو السلطات المحلية.

وأضاف نفس المسؤول أن سرار أقام سهرة الخميس الماضي بنفس الفندق الذي تواجد به لاعبي اتحاد سيدي بلعباس، دون أن يكلّف نفسه عناء الإتصال بمسيّري الفريق، واصفا ما أقدم عليه سرار وبلعياط بـ "الإعتداء على حرمة" اتحاد سيدي بلعباس.

وأكّد الجيلالي بن سنادة بأن إدارة اتحاد سيدي بلعباس ترحّب بأي مستثمر بإمكانه تقديم الأفضل للنادي، بشرط أن يمر للتفاوض مع مسيّري الفريق، وليس من خلال سلك الدروب الملتوية التي مرّا عبرها سرار وبلعياط، على حد كلام الرجل الأول في الشركة الرياضية الهاوية المسيّرة للإتحاد.الجيلالي بن سنادة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

thepart2

thepart2