توقعات ماغي فرح اليوم الاثنين 2-6-2014



توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاثنين 2-6-2014 , توقعات ماغي فرح اليوم الاثنين 2 يونيو 2014الى كل المتابعين للابراج اليومية  abraj today  اليوم الاثنين 2 يونيو ولكل المهتمين بالابراج وتوقعاتها abraj horoscopes today وتنبؤات الابراج اليومية  مع د/جاكلين عقيقى تابع حظك اليوم في الابراج توقعات ماغي فرح اليوم الاثنين 2 يونيو 2014 واعرف اكثر عن ابراج اليوم على مجلة استراحة وعن برجك اليوم الاثنين2-6-2014 وما تتوقعه لك الابراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي. ابراج اليوم كل يوم مجاناً.برجك اليوم مع جاكلين عقيقى الاثنين 2-6-2014 و ابراج اليوم ، توقعات, الابراج و الفلك ,برج الحمل ، حظك اليوم ,برج الثور ، برج العقرب ، برج الجوزاء, اليوم ، برج السرطان ، برج الاسد ,برج العذراء ,مع جاكلين عقيقى 2/6، برج الميزان ,برج القوس ، الحظ اليوم ,برج الدلو ,برج  الحوت ,توقعات الابراج
الابراج
برج الحمل الاثنين 2-6-2014

برج الثور الاثنين2-6-2014
.
برج الجوزاء الاثنين 2-6-2014

برج السرطان الاثنين 2-6-2014

برج الأسد الاثنين 2-6-2014

برج العذراء الاثنين 2-6-2014

برج الميزان الاثنين 2-6-2014

برج العقرب الاثنين 2-6-2014

برج القوس الاثنين 2-6-2014


برج الدلو الاثنين
2-6-2014

برج الحوت الاثنين 2-6-2014
الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:لا تستغل نفوذك في أمور غير قانونية كن حيادياً في كافة المواقف عاطفياً:أنت قريب جداً من أن تتخذ قرار الإرتباط بالحبيب ولكن فكر جيداً قبل أن تقدم على هذه الخطوة. 

الثور 


أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تشعر أن فكرك مشتت خلال هذه الفترة فأنت تفكر في أكثر من موضوع واحد حاول أن تركز على شئ معين عاطفياً:قسوتك مع الحبيب تدفعه للتهرب منك تعامل معه برفق. 

الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:إستغل مهاراتك بشكل جيد كي تحقق ما تريد فأنت تمتلك المهارات المناسبة التى تساعدك للوصول الى هدفك عاطفياً:لا تصب جام غضبك على الحبيب بسبب مزاجك المتقلب. 

السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:ميزتك أنك تعرف ما تريده بالضبط فأنت تضع أهدافك نصب عينيك وتركز على تحقيقها عاطفياً:تحاول أن تتفادي الحبيب هذه الفترة ولذلك بسبب رغبتك في تفادي المشاكل. 

الأسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتأكد من الحقائق جيداً قبل أن تقدم على توقيع أي عقد قد يكون مخالفاً عاطفياً:لا تتصنع وتصرف على طبيعتك أمام الحبيب فهو يحبك كما أنت. 

العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تكتشف اليوم بعض الحقائق التى تغير نظرتك تجاه بعض الأشخاص في العمل عاطفياً:الحب ليس مجرد كلمة عليك أن تثبت للحبيب بالفعل حقيقة مشاعرك. 

الميزان 


أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تبدواليوم عصبياً وتتصرف بعدائية تجاه زملاء العمل اضبط أعصابك جيداً عاطفياً:لا تقلل من شأن الحبيب أمام الآخرين وبادله مشاعر الإحترام. 

العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تتراجع عن قرار قديم كنت قد اتخذته منذ فترة عاطفياً:الحبيب في أمس الحاجة إليك خلال هذه الفترة فلا تتخاذل في مساعدته. 

القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:كن عادلاً في تعاملك مع موظفيك بالعمل ولا تميز بينهم عاطفياً:صديق يبادلك مشاعر الحب ولكنك لا تتقبل هذه المشاعر فكر جيداً قبل أن ترفضه. 

الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم ضاغط جداً فاللقاءات والإجتماعات كثيرة وأنت تقف حائراً ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تقلق من بعد الحبيب عنك هذه الفترة فهو أيضاً لديه ما يشغله. 

الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تفكر في دخول مجال إستثماري جديد وتدرس الوضع جيداً عاطفياً:لا تفرض آرائك على الحبيب واستمع الى وجهة نظره. 

الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:الحظ يبتسم لك اليوم وتوقع على عقود مهمة عاطفياً:لا تكن كثير العتاب وإلا نفر الحبيب منك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

thepart2

thepart2