السيسي خلق لنفسه أسطورة والإخوان يصعب تدميرهم

السيسي خلق لنفسه أسطورة والإخوان يصعب تدميرهم
قال الباحث "شادي حميد"، الزميل المسؤول في معهد "بروكينغ" للأبحاث عن ملف العلاقات بين الولايات المتحدة والعالم الإسلامي ومؤلف الكتاب المرتقب: "إغواء السلطة: الإسلاميون والديمقراطية غير الليبرالية بالشرق الأوسط الجديد" إن وزير الدفاع المصري، المشير عبدالفتاح السيسي "قائد الانقلاب العسكري"، قد ساهم بخلق أسطورة حول نفسه، محذرا من عودة الحكم الفردي إلى مصر.

وعن رأيه في الأوضاع الحالية بمصر وما إذا كانت البلاد بطريقها للعودة إلى الحكم الفردي قال حميد، في مقابلة مع CNN : "يجب على المرء أن يكون صبورا حيال التحولات الديمقراطية، ومشكلة مصر هي أن هذا التحول كان غائبا كليا وبالتالي ما من أمر يمكن أن يحصل حتى وإن تمتع المرء بالصبر."

وتابع حميد بالقول: "قد يعتقد البعض أن الأمور ستتحسن تدريجيا بحال كانوا يظنون أن الانتهاكات التي ترتكبها الحكومة المدعومة من الجيش هي أمر طارئ وليس بحكم طبيعة هذه الحكومة، ولكن ما من سبب حقيقي للتفاؤل حاليا، بل علينا التساؤل حول الأمور التي ستحصل على الأمد القريب، مثل الفترة التي سيستمر فيها النظام العسكري بحكم مصر ومدى بشاعة الصورة التي سيسقط من خلالها أو يزاح."

ولفت حميد إلى أن العديد من المصريين شعروا بالتفاؤل بعد سقوط الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، ولكن التفاؤل تبدد مع عزل الجيش للرئيس المنتخب، محمد مرسي ، وما تبع ذلك من "قتل واسع النطاق وأعمال قمع" على حد تعبيره.

وعن رأيه بوزير الدفاع المشير عبدالفتاح السيسي وإمكانية ترشحه للرئاسة قال حميد: "ليس لدى السيسي من خيار سوى الترشح للرئاسة وإلا سيواجه انتقادات شعبية ، فهناك رغبة جامحة بظهور شخصية قوية وامتناعه عن الترشح في هذه الظروف سيضر بشعبيته ومصداقية."

وأضاف حميد: "السيسي مسؤول شخصيا عن إثارة هذه الموجة من التأييد الشعبي له وقد قام بتشجيع فكرة خلق أسطورة حوله، ولكنه بذلك خلق وحشا قد يهدده لأن إثارة عواطف الجماهير أمر خطير بحال فقد المرء السيطرة على الأمور. أظن أن ترشيحه أمر حتمي وليس هناك من مرشح مدني يجذب الجماهير حاليا."

واستغرب حميد ما قال إنه "ميل المصريين إلى النظر نحو الجيش على أنهم المخلص لهم" رغم إخفاقاته المتعددة خلال العقود الماضية، على حد قوله، مضيفا أن الجيش أثبت خلال فترة حكم المجلس العسكري فشله في الإدارة الاقتصادية وتردده في اتخاذ قرارات مالية واقتصادية قد تكون مؤلمة للشارع ولكنها ضرورة لإصلاح مالية الدولة التي رأى أنه لا يمكن لها الاعتماد مطولا على الدعم الخليجي.

وحول مستقبل جماعة الإخوان المسلمين قال حميد: "من الواضح أنه لن يكون هناك مستقبل للجماعة على الأمد المنظور في العملية السياسية المصرية لأن الجيش لن يسمح لهم بذلك، والجماعة بالمقابل تجاوزت الزمن الذي يمكنها فيه أن تقبل بحفنة من المقاعد في البرلمان بعد أن كانت تمسك بالسلطة."

ولاحظ حميد إمكانية ظهور "فجوة" بين قيادة الجماعة وبين قواعدها التي تريد مواصلة المظاهرات في الشارع، حتى وإن طلبت القيادة من قواعدها وقف التحرك والاحتجاج واستطرد بالقول: "لكنني لا أظن أنه يمكن تدمير جماعة الإخوان المسلمين فهي جماعة منظمة وتتمتع بتراتبية قوية ويجمع أفرادها ولاء شديد ولديهم تقاليد وأساطير تتعلق بالتضحية بالنفس تسمح لهم بمواصلة القيام بما يقومون به لسنوات."

وعن الموقف الأمريكي حيال مصر قال حميد: "ليس لدى أمريكا استراتيجية واضحة حيال التعامل مع مصر وليس هناك نية لوضع استراتيجية مماثلة لدى الإدارة الأمريكية الحالية، وهذا جزء من نظرة البيت الأبيض الذي لا يرغب في التورط بأحداث الشرق الأوسط.

ودعا حميد الإدارة الأمريكية إلى اعتماد سياسة تشجع على عدم العودة للحكم الفردي في مصر، باعتبار أن ذلك سيؤدي على الأمد الطويل إلى زعزعة استقرار ذلك البلد، وكذلك السعي لإطلاق عملية سياسية تشمل جميع القوى، واختتم حديثه بالقول: "الأنظمة الفردية تبدو مستقرة لأول وهلة، ولكنه مجرد سراب سرعان ما يتبدد وتبدأ بعدها تلك الأنظمة بالتساقط وكان من الأجدى بالجميع فهم ذلك الدرس من أحداث الربيع العربي، ولكن ذلك لم يحصل للأسف."

حظك لشهر مارس 2014,ابراج شهر مارس 2014,توقعات الابراج لشهر مارس 2014

حظك لشهر مارس 2014,ابراج شهر مارس 2014,توقعات الابراج لشهر مارس 2014
حظك لشهر مارس 2014,ابراج شهر مارس 2014
توقعات الابراج لشهر مارس 2014
توقعات الابراج لشهر مارس 2014
حظك لشهر مارس 2014,ابراج شهر مارس 2014
توقعات الابراج لشهر مارس 2014

برج الحمل

شهر أفضل بكثير من الأيام الثلاثة الماضية، وقد نرى ذلك على وجهك يا صديقي الحمل، فتبدأ الأمور بالهدوء معك، الأعمال جيدة، لكن ضغط العمل يصل إلى أوجه في فترة ما بعد الظهر وقد تنشغل ببعض الأمور العائلية، لكن في المساء فقد تكون لديك مناسبة أو دعوة وبخاصة مواليد 1 الى 10 نيسان.

برج الثور

ماذا تفعل يا عزيزي؟! أنت اليوم متهور جدا ولا تتحسب لأي فعل، يستغرب كثير من الأشخاص ما يرونه عليك من جرأة وتهور فأنت تتفوه بكلام لا تعي عواقبه، فكر أكثر ولا تتخذ أي قرار مهم، تشعر برغبة بالانتقام أو بردّ الصاع صاعين لشخص خانك، في المساء فكر وتروّ حتى لا تندم.

برج الجوزاء

إجراء بعض التعديلات على الامور البيتية والعملية هو ما يشغل بالك اليوم، فأنت تشعر بالملل من الروتين حولك وعدم التغيير، يصلك مبلغ لا بأس به من المال لكن سرعان ما تصرفه هذا المساء، المساء جيد للسهر فلا ترفض الدعوة للخروج، لأنك ستغير الأجواء حولك.


برج السرطان

تبدأ اليوم بداية جيدة وقوية بعد أسبوع شاق فمن كان متوعكا صحيا أو من أخذ العمل كل وقته خلال الفترة الماضية يشعر اليوم بالتغيير والرفاهية نوعا ما وبخاصة مواليد 23 الى 28 حزيران، أما المواليد الباقون فيشعرون بالتحسن ابتداء من ساعات المساء، مفاجأة حلوة في انتظارك اليوم تشعرك ببعض الدعم.


برج الأسد


إذا قارنت وتمعنت مليا قد ترى انك عليك بالسكوت وعدم إعطاء أي قرار. يتراكم عليك العمل، ويصبح من الصعب ان يتكلم معك أحد، عصبي، ومزاجك لا يحتمل أيا كان مهما كان مهما لديك، قد تشعر بوعكة صحية في مناطق الضعف عندك كالجهاز التنفسي والمعدة، في المساء عليك بالراحة.

برج العذراء

يوم قد يكون مهما جدا لك يا صديقي العذراء وبخاصة على النطاق العملي، فقد تحدث أمور تؤثر على مستقبلك، في فترة ما بعد الظهر قد يكون لديك الكثير من المواعيد والبرامج. وفي المساء فقد تكون صاخبة بالمواعيد، وأنصحك بعدم رؤية من تحب فقد يحتد النقاش بينكما.

برج الميزان


بعد الايام الثلاثة غير المستقرة جاء اليوم ليجعل ابتسامتك على شفتيك، يوم مميز بالحظ فحاول أن تسير أعمالك بكل سرعة لكن بتفكير، في فترة الظهيرة قد تأتيك أخبار جيدة مما يجعلك أكثر نشاطا. في فترة ما بعد الظهر قد تطرأ بعض التغييرات لكنك ستكون سعيدا بما آل إليه برنامجك. مواليد 1 الى 11 تشرين الأول هم الأكثر حظا.

برج العقرب


تشعر ببعض التعب منذ الساعات الأولى من الصباح وبعدم الرغبة بالذهاب إلى العمل، أنصحك بعدم تناول اي شيء قد يعرض معدتك أو صحتك للتوعك، في فترة الظهيرة قد تضغط الأعمال عليك وتصبح عصبيا، لا تتسرع بقراراتك، اما المساء فقد تتلقى دعوة للخروج لن تلبيها لعدم رغبتك رؤية احد.

برج القوس


أراهن انه لا يوجد أكثر منك نشاطا اليوم، فصعب على الجميع أن يلاحظك في مكان واحد، يوم جيد لعمل النشاطات المختلفة، توكل إليك العديد من الأعمال تنجح بها وتثبت براعتك في أدائها، توجه إليك بعض الاتهامات والاسئلة تجاه موضوع معين في فترة المساء فلا تدع عصبيتك تؤثر عليك.



برج الجدي


تمسك بفواتيرك وكشف حسابك، وتراجع دخلك وما تم صرفه خلال الأيام الماضية، فاهتمامك بالأمور المالية أكثر ما يؤثر عليك، لكن لا تجعله يصرف اهتمامك عن العمل الذي قد يكون ضاغطا خلال اليوم. في المساء استغل الوقت لتحسين علاقتك مع من تحب وبخاصة مواليد 1 إلى 10 كانون الثاني.


برج الدلو



يوم جديد لك يا مولود الدلو، فبعد فترة ليست بسهلة مررت بها خلال الايام الماضية، بدأت دورة جديدة تشعر بالقوة والنشاط منذ ساعات الصباح الاولى، مزاجك في تحسن وبمقدورك عمل ما تريد، يوم ممتاز للقيام بالمبادرة وبخاصة بالعمل. اما المساء فيبدو جيدا للخروج والتمتع بوقتك مع اصدقائك أو مع من تحب.

برج الحوت


بعكس مولود الدلو تماما، فعليك الحذر اليوم على جميع تحركاتك وأعمالك فلا تفعل شيئا من دون تفكير، فقد يترتب عليك حساب عسير، تشعر ببعض الضغوطات والكآبة، وترى الحياة بمنظور سيئ، مواليد 1 الى 10 آذار هم أكثر المتأثرين، أما باقي المواليد فليأخذوا حذرهم من علاقاتهم العائلية التي قد تتعرض لبعض التوتر

ابراج اليوم الاثنين 3 مارس 2014,حظك اليوم


حظك اليوم الاثنين 3-3-2014، ابراج مكتوب اليوم الاثنين 3/3/2014,حظك اليوم الاثنين 3مارس 2014
ابراج اليوم الاثنين 3-3-2014
ابراج شهر مارس 2014
حظك اليوم الاثنين 3 مارس 2014
abraj
, ابراج اليوم الاثنين 3-3-2014 ,3-3-2014 , الأبراج الفلكية , الأبراج اليوم3-3-2014 , الابراج الصينية , الابراج العربية , برج الأسد 3-3-2014 , برج الثور 3-3-2014 , برج الجدي 3-3-2014 , برج الجوزاء 3-3-2014 , برج الحمل 3-3-2014 , برج الدلو 3-3-2014 , برج السرطان 3-3-2014 , برج العذراء 3-3-2014 , برج العقرب 3-3-2014 , برج القوس 3-3-2014 , برج الميزان 3-3-2014 , برجك اليوم 3-3-2014 , حظك اليوم 3-3-2014 , حظك اليوم الاثنين 3-3-2014 , عالم الأبراج
Abraj, عالم الأبراج,الأبراج الفلكية,الابراج الصينية,الابراج العربية,برج الحمل 3-3-2014,برج الثور 3-3-2014,برج الجوزاء 3-3-2014,برج السرطان 3-3-2014,برج الأسد 3-3-2014,برج العذراء 3-3-2014 , برج الميزان 3-3-2014 , برج العقرب 3-3-2014 , برج القوس 3-3-2014 , برج الجدي 3-3-2014 , برج الدلو 3-3-2014

الابراج
برج الحمل الاثنين 3-3-2014

برج الثور الاثنين 3-3-2014
.
برج الجوزاء الاثنين 3-3-2014

برج السرطان الاثنين 3-3-2014

برج الأسد الاثنين 3-3-2014

برج العذراء الاثنين 3-3-2014

برج الميزان الاثنين 3-3-2014

برج العقرب الاثنين 3-3-2014

برج القوس الاثنين 3-3-2014

برج الجدى الاثنين 3-3-2014

برج الدلو الاثنين 3-3-2014

برج الحوت الاثنين 3-3-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:حاولي أن تستغلي السلطة التى لديك بطريقة سليمة ومرضية عاطفياً:لا تتوهمي أمور غير صحيحة عن الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تشعر بالقلق اليوم بسبب الكثير من الأمور المتناقضه التى تحدث حولك عاطفياً:أمورك العاطفية في أحسن أحوالها.


الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تحصلي اليوم على مكافأة بالعمل نتيجة لجهودك التى بذلتها مؤخراً عاطفياً:مازلت تفكرين في علاقة قديمة.الرجل من برج الثور:مهنياً:تبدو عصبياً اليوم وتصطدم مع أي شخص عاطفياً:لا تتهور في تصرفاتك مع الحبيب.


الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:ابعدي عنك الكسل واهتمي يتنفيذ أعمالك عاطفياً:لا تحاولي مع علاقة تشعري أن لا أمل بها.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لديك الكثير من الفرص الذهبية حاول أن تستغلها عاطفياً:الحبيب يعمل لمصلحتك ويدعمك.


السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تتشبثي بمشاريع وقرارات ليس بمقدورك الالتزام بها عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبه تقفي الى جانبه وتواسيه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبذل الكثير من الجهد اليوم وتنجز الكثير من الأعمال عاطفياً:تحاول أن تقنع الحبيب بوجهة نظرك ولكن دون جدوى.





الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:حكمي ضميرك في قراراتك ولا تدعي العاطفة تسيطر عليكي اليوم عاطفياً:الحبيب يبتعد عنك ولكنك لا تعرفين ما السبب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:ترهق نفسك في العمل وتهمل صحتك عاطفياً:تفضل اليوم أن تلازم المنزل وأن تقضي الوقت برفقة الشريك.


العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تدخلي اليوم في مشاريع جديدة قبل أن تنهي ارتباطاتك الحالية عاطفياً:تعيشي علاقة عاطفية جديدة تستهويكي .الرجل من برج العذراء:مهنياً:الأوضاع في العمل تسير لصالحك والكثير من الفرص تلوح أمامك عاطفياً:اترك العناد واقبل المناقشة مع الحبيب.


الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تسلمي الأعمال التى تستطيعين انجازها وبوقتها المحدد عاطفياً:الحبيب لا تهمه إلا مصلحتك فلا تتوتري.الرجل من برج الميزان:مهنياً:الحظ يدعمك فيما يتعلق بالأمور المالية فحاول أن تستغل هذا عاطفياً:لا تتدخل في خصوصيات الحبيب ودعه يتصرف بطريقته.


العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:بعض الخسائر تثير استيائك اليوم وتحاولي أن تجدي لها حلول عاطفياً:اتركي المزيد من الحرية للحبيب ليتصرف بقراراته كما يشاء.الرجل من برج العقرب:مهنياً:الكثير من التغيرات التى تحدث في العمل اليوم تكون لصالحك عاطفياً:تواصل مع الحبيب وحل الخلاف القائم بينكما.


القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:الكثير من الأمور الغير قانونية تحدث في العمل اليوم وتحاولي مواجهتها عاطفياً:نقاش قد يتسبب في حدوث مشكلة بينك وبين الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:كن مستعداً خلال فترة الصباح فقد تواجه الكثير من الضغوطات عاطفياً:لا توجه الكلام الجارح الى الحبيب وانتبه الى ما تقوله.


الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تقبلي النصيحة برحابة صبر من الآخرين عاطفياً:تبدين اليوم قلقه وعصبية من تصرفات الحبيب.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تعيد حساباتك المالية وتبدأ في التفكير بمشروع جديد عاطفياً:استغل هذا المساء لتقوية علاقتك مع الحبيب.


الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر قوة في تحمل أزمات العمل عاطفياً:قلبك لا يستوعب إلا حب واحد كوني حذره.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تبدو اليوم أفضل من أمس والأمور في العمل تسير لصالحك عاطفياً:لا تتعلق بأوهام وصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك.


الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:كوني صبورة في قراراتك فالفرج قريب وستجدين الحل المناسب عاطفياً:الحبيب لا يشتكي ولكنك يجب أن تشعري به.الرجل من برج الحوت:مهنياً:الأمور مربكه اليوم فلا شئ يسير كما تريد عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبه عليك أن تتحمل مزاجيته

حظك اليوم الاثنين مع كارمن شماس 3-3-2014



حظك اليوم الاثنين 3-3-2014، ابراج مكتوب اليوم الاثنين 3/3/2014,حظك اليوم الاثنين 3مارس 2014
ابراج اليوم الاثنين 3-3-2014
ابراج شهر مارس 2014
حظك اليوم الاثنين 3 مارس 2014
abraj
, ابراج اليوم الاثنين 3-3-2014 ,3-3-2014 , الأبراج الفلكية , الأبراج اليوم3-3-2014 , الابراج الصينية , الابراج العربية , برج الأسد 3-3-2014 , برج الثور 3-3-2014 , برج الجدي 3-3-2014 , برج الجوزاء 3-3-2014 , برج الحمل 3-3-2014 , برج الدلو 3-3-2014 , برج السرطان 3-3-2014 , برج العذراء 3-3-2014 , برج العقرب 3-3-2014 , برج القوس 3-3-2014 , برج الميزان 3-3-2014 , برجك اليوم 3-3-2014 , حظك اليوم 3-3-2014 , حظك اليوم الاثنين 3-3-2014 , عالم الأبراج
Abraj, عالم الأبراج,الأبراج الفلكية,الابراج الصينية,الابراج العربية,برج الحمل 3-3-2014,برج الثور 3-3-2014,برج الجوزاء 3-3-2014,برج السرطان 3-3-2014,برج الأسد 3-3-2014,برج العذراء 3-3-2014 , برج الميزان 3-3-2014 , برج العقرب 3-3-2014 , برج القوس 3-3-2014 , برج الجدي 3-3-2014 , برج الدلو 3-3-2014

الابراج
برج الحمل الاثنين 3-3-2014

برج الثور الاثنين 3-3-2014
.
برج الجوزاء الاثنين 3-3-2014

برج السرطان الاثنين 3-3-2014

برج الأسد الاثنين 3-3-2014

برج العذراء الاثنين 3-3-2014

برج الميزان الاثنين 3-3-2014

برج العقرب الاثنين 3-3-2014

برج القوس الاثنين 3-3-2014

برج الجدى الاثنين 3-3-2014

برج الدلو الاثنين 3-3-2014

برج الحوت الاثنين 3-3-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:حاولي أن تستغلي السلطة التى لديك بطريقة سليمة ومرضية عاطفياً:لا تتوهمي أمور غير صحيحة عن الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تشعر بالقلق اليوم بسبب الكثير من الأمور المتناقضه التى تحدث حولك عاطفياً:أمورك العاطفية في أحسن أحوالها.


الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تحصلي اليوم على مكافأة بالعمل نتيجة لجهودك التى بذلتها مؤخراً عاطفياً:مازلت تفكرين في علاقة قديمة.الرجل من برج الثور:مهنياً:تبدو عصبياً اليوم وتصطدم مع أي شخص عاطفياً:لا تتهور في تصرفاتك مع الحبيب.


الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:ابعدي عنك الكسل واهتمي يتنفيذ أعمالك عاطفياً:لا تحاولي مع علاقة تشعري أن لا أمل بها.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لديك الكثير من الفرص الذهبية حاول أن تستغلها عاطفياً:الحبيب يعمل لمصلحتك ويدعمك.


السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تتشبثي بمشاريع وقرارات ليس بمقدورك الالتزام بها عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبه تقفي الى جانبه وتواسيه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبذل الكثير من الجهد اليوم وتنجز الكثير من الأعمال عاطفياً:تحاول أن تقنع الحبيب بوجهة نظرك ولكن دون جدوى.





الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:حكمي ضميرك في قراراتك ولا تدعي العاطفة تسيطر عليكي اليوم عاطفياً:الحبيب يبتعد عنك ولكنك لا تعرفين ما السبب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:ترهق نفسك في العمل وتهمل صحتك عاطفياً:تفضل اليوم أن تلازم المنزل وأن تقضي الوقت برفقة الشريك.


العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تدخلي اليوم في مشاريع جديدة قبل أن تنهي ارتباطاتك الحالية عاطفياً:تعيشي علاقة عاطفية جديدة تستهويكي .الرجل من برج العذراء:مهنياً:الأوضاع في العمل تسير لصالحك والكثير من الفرص تلوح أمامك عاطفياً:اترك العناد واقبل المناقشة مع الحبيب.


الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تسلمي الأعمال التى تستطيعين انجازها وبوقتها المحدد عاطفياً:الحبيب لا تهمه إلا مصلحتك فلا تتوتري.الرجل من برج الميزان:مهنياً:الحظ يدعمك فيما يتعلق بالأمور المالية فحاول أن تستغل هذا عاطفياً:لا تتدخل في خصوصيات الحبيب ودعه يتصرف بطريقته.


العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:بعض الخسائر تثير استيائك اليوم وتحاولي أن تجدي لها حلول عاطفياً:اتركي المزيد من الحرية للحبيب ليتصرف بقراراته كما يشاء.الرجل من برج العقرب:مهنياً:الكثير من التغيرات التى تحدث في العمل اليوم تكون لصالحك عاطفياً:تواصل مع الحبيب وحل الخلاف القائم بينكما.


القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:الكثير من الأمور الغير قانونية تحدث في العمل اليوم وتحاولي مواجهتها عاطفياً:نقاش قد يتسبب في حدوث مشكلة بينك وبين الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:كن مستعداً خلال فترة الصباح فقد تواجه الكثير من الضغوطات عاطفياً:لا توجه الكلام الجارح الى الحبيب وانتبه الى ما تقوله.


الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تقبلي النصيحة برحابة صبر من الآخرين عاطفياً:تبدين اليوم قلقه وعصبية من تصرفات الحبيب.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تعيد حساباتك المالية وتبدأ في التفكير بمشروع جديد عاطفياً:استغل هذا المساء لتقوية علاقتك مع الحبيب.


الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر قوة في تحمل أزمات العمل عاطفياً:قلبك لا يستوعب إلا حب واحد كوني حذره.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تبدو اليوم أفضل من أمس والأمور في العمل تسير لصالحك عاطفياً:لا تتعلق بأوهام وصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك.


الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:كوني صبورة في قراراتك فالفرج قريب وستجدين الحل المناسب عاطفياً:الحبيب لا يشتكي ولكنك يجب أن تشعري به.الرجل من برج الحوت:مهنياً:الأمور مربكه اليوم فلا شئ يسير كما تريد عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبه عليك أن تتحمل مزاجيته

حظك اليوم الاثنين 3-3-2014، ابراج مكتوب اليوم 3/3/abraj 2014


حظك اليوم الاثنين 3-3-2014، ابراج مكتوب اليوم الاثنين 3/3/2014,حظك اليوم الاثنين 3مارس 2014
ابراج اليوم الاثنين 3-3-2014
ابراج شهر مارس 2014
حظك اليوم الاثنين 3 مارس 2014
abraj
, ابراج اليوم الاثنين 3-3-2014 ,3-3-2014 , الأبراج الفلكية , الأبراج اليوم3-3-2014 , الابراج الصينية , الابراج العربية , برج الأسد 3-3-2014 , برج الثور 3-3-2014 , برج الجدي 3-3-2014 , برج الجوزاء 3-3-2014 , برج الحمل 3-3-2014 , برج الدلو 3-3-2014 , برج السرطان 3-3-2014 , برج العذراء 3-3-2014 , برج العقرب 3-3-2014 , برج القوس 3-3-2014 , برج الميزان 3-3-2014 , برجك اليوم 3-3-2014 , حظك اليوم 3-3-2014 , حظك اليوم الاثنين 3-3-2014 , عالم الأبراج
Abraj, عالم الأبراج,الأبراج الفلكية,الابراج الصينية,الابراج العربية,برج الحمل 3-3-2014,برج الثور 3-3-2014,برج الجوزاء 3-3-2014,برج السرطان 3-3-2014,برج الأسد 3-3-2014,برج العذراء 3-3-2014 , برج الميزان 3-3-2014 , برج العقرب 3-3-2014 , برج القوس 3-3-2014 , برج الجدي 3-3-2014 , برج الدلو 3-3-2014

الابراج
برج الحمل الاثنين 3-3-2014

برج الثور الاثنين 3-3-2014
.
برج الجوزاء الاثنين 3-3-2014

برج السرطان الاثنين 3-3-2014

برج الأسد الاثنين 3-3-2014

برج العذراء الاثنين 3-3-2014

برج الميزان الاثنين 3-3-2014

برج العقرب الاثنين 3-3-2014

برج القوس الاثنين 3-3-2014

برج الجدى الاثنين 3-3-2014

برج الدلو الاثنين 3-3-2014

برج الحوت الاثنين 3-3-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:حاولي أن تستغلي السلطة التى لديك بطريقة سليمة ومرضية عاطفياً:لا تتوهمي أمور غير صحيحة عن الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تشعر بالقلق اليوم بسبب الكثير من الأمور المتناقضه التى تحدث حولك عاطفياً:أمورك العاطفية في أحسن أحوالها.


الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تحصلي اليوم على مكافأة بالعمل نتيجة لجهودك التى بذلتها مؤخراً عاطفياً:مازلت تفكرين في علاقة قديمة.الرجل من برج الثور:مهنياً:تبدو عصبياً اليوم وتصطدم مع أي شخص عاطفياً:لا تتهور في تصرفاتك مع الحبيب.


الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:ابعدي عنك الكسل واهتمي يتنفيذ أعمالك عاطفياً:لا تحاولي مع علاقة تشعري أن لا أمل بها.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لديك الكثير من الفرص الذهبية حاول أن تستغلها عاطفياً:الحبيب يعمل لمصلحتك ويدعمك.


السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تتشبثي بمشاريع وقرارات ليس بمقدورك الالتزام بها عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبه تقفي الى جانبه وتواسيه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبذل الكثير من الجهد اليوم وتنجز الكثير من الأعمال عاطفياً:تحاول أن تقنع الحبيب بوجهة نظرك ولكن دون جدوى.






الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:حكمي ضميرك في قراراتك ولا تدعي العاطفة تسيطر عليكي اليوم عاطفياً:الحبيب يبتعد عنك ولكنك لا تعرفين ما السبب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:ترهق نفسك في العمل وتهمل صحتك عاطفياً:تفضل اليوم أن تلازم المنزل وأن تقضي الوقت برفقة الشريك.


العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تدخلي اليوم في مشاريع جديدة قبل أن تنهي ارتباطاتك الحالية عاطفياً:تعيشي علاقة عاطفية جديدة تستهويكي .الرجل من برج العذراء:مهنياً:الأوضاع في العمل تسير لصالحك والكثير من الفرص تلوح أمامك عاطفياً:اترك العناد واقبل المناقشة مع الحبيب.


الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تسلمي الأعمال التى تستطيعين انجازها وبوقتها المحدد عاطفياً:الحبيب لا تهمه إلا مصلحتك فلا تتوتري.الرجل من برج الميزان:مهنياً:الحظ يدعمك فيما يتعلق بالأمور المالية فحاول أن تستغل هذا عاطفياً:لا تتدخل في خصوصيات الحبيب ودعه يتصرف بطريقته.


العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:بعض الخسائر تثير استيائك اليوم وتحاولي أن تجدي لها حلول عاطفياً:اتركي المزيد من الحرية للحبيب ليتصرف بقراراته كما يشاء.الرجل من برج العقرب:مهنياً:الكثير من التغيرات التى تحدث في العمل اليوم تكون لصالحك عاطفياً:تواصل مع الحبيب وحل الخلاف القائم بينكما.


القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:الكثير من الأمور الغير قانونية تحدث في العمل اليوم وتحاولي مواجهتها عاطفياً:نقاش قد يتسبب في حدوث مشكلة بينك وبين الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:كن مستعداً خلال فترة الصباح فقد تواجه الكثير من الضغوطات عاطفياً:لا توجه الكلام الجارح الى الحبيب وانتبه الى ما تقوله.


الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تقبلي النصيحة برحابة صبر من الآخرين عاطفياً:تبدين اليوم قلقه وعصبية من تصرفات الحبيب.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تعيد حساباتك المالية وتبدأ في التفكير بمشروع جديد عاطفياً:استغل هذا المساء لتقوية علاقتك مع الحبيب.


الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر قوة في تحمل أزمات العمل عاطفياً:قلبك لا يستوعب إلا حب واحد كوني حذره.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تبدو اليوم أفضل من أمس والأمور في العمل تسير لصالحك عاطفياً:لا تتعلق بأوهام وصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك.


الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:كوني صبورة في قراراتك فالفرج قريب وستجدين الحل المناسب عاطفياً:الحبيب لا يشتكي ولكنك يجب أن تشعري به.الرجل من برج الحوت:مهنياً:الأمور مربكه اليوم فلا شئ يسير كما تريد عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبه عليك أن تتحمل مزاجيته


ابراج اليوم الاحد 2 مارس 2014,مع كارمن شماس 2014

حظك اليوم الاحد 2-3-2014، ابراج مكتوب اليوم الاحد 2/3/2014,حظك اليوم الاحد 2مارس 2014
ابراج اليوم الاحد 2-3-2014
ابراج شهر مارس 2014
حظك اليوم الاحد 2 مارس 2014
abraj
, ابراج اليوم الاحد 2-3-2014 ,2-3-2014 , الأبراج الفلكية , الأبراج اليوم2-3-2014 , الابراج الصينية , الابراج العربية , برج الأسد 2-3-2014 , برج الثور 2-3-2014 , برج الجدي 2-3-2014 , برج الجوزاء 2-3-2014 , برج الحمل 2-3-2014 , برج الدلو 2-3-2014 , برج السرطان 2-3-2014 , برج العذراء 2-3-2014 , برج العقرب 2-3-2014 , برج القوس 2-3-2014 , برج الميزان 2-3-2014 , برجك اليوم 2-3-2014 , حظك اليوم 2-3-2014 , حظك اليوم الاحد 2-3-2014 , عالم الأبراج
Abraj, عالم الأبراج,الأبراج الفلكية,الابراج الصينية,الابراج العربية,برج الحمل 2-3-2014,برج الثور 2-3-2014,برج الجوزاء 2-3-2014,برج السرطان 2-3-2014,برج الأسد 2-3-2014,برج العذراء 2-3-2014 , برج الميزان 2-3-2014 , برج العقرب 2-3-2014 , برج القوس 2-3-2014 , برج الجدي 2-3-2014 , برج الدلو 2-3-2014

الابراج
برج الحمل الاحد 2-3-2014

برج الثور الاحد 2-3-2014
.
برج الجوزاء الاحد 2-3-2014

برج السرطان الاحد 2-3-2014

برج الأسد الاحد 2-3-2014

برج العذراء الاحد 2-3-2014

برج الميزان الاحد 2-3-2014

برج العقرب الاحد 2-3-2014

برج القوس الاحد 2-3-2014

برج الجدى الاحد 2-3-2014

برج الدلو الاحد 2-3-2014

برج الحوت الاحد 2-3-2014

برج الحمل
علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. في العمل توقعات هامة بنجاح جهودك السابقة .

برج الثور
الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً. إخرج وتكلّم مع الناس. ذلك سيعيد إليك ال**** فوراً .استخدم قواك العظمى التنظيمية لتصنع مع الآخرين سويّة مناسبة اجتماعية . على صعيد العمل انت مستقر لديك طموحات مهمة للمرحلة المقبلة تساعدك النجوم في تحقيقها .

برج الجوزاء
إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة. اعترف بالذي يحدث واخرج. ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة.

برج السرطان

عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين ، سواء كنت أنت المظلوم أو شخص ما تعرفه. كلّ شخص يحبّ أن يأتيه نصره من حيث لا يدري . حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج.

برج الأسد

التنظيم لا يقاوم بالنسبة لك. فعندما تعمل بنظام ملفاتك الخاص ، فإن مساعدة صديق تجعلها مرتبة كما تريدها .
اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. و كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة . العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها .




برج العذراء

اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً. مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان .هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد .

برج الميزان

يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية. أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.

برج العقرب
امضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً ، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع، هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول.

برج القوس
عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق ، ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار لتشكيل فريق متكامل. تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً، إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي .


برج الجدي

توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. يمكنك أن تتعلّم الكثير. كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين . تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق ، عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها.

برج الدلو


لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير . فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم. أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك. انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة.

برج الحوت


لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى .أنت قد لا تؤمن بما تسمعه ، لكن كن صبوراً و أعط فرصة. دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. اخرج وشاهد مسرحية أو فيلماً أو إذهب إلى محاضرة

حظك اليوم 2 مارس 2014,الابراج الفلكية الاحد 2014


حظك اليوم الاحد 2-3-2014، ابراج مكتوب اليوم الاحد 2/3/2014,حظك اليوم الاحد 2مارس 2014
ابراج اليوم الاحد 2-3-2014
ابراج شهر مارس 2014
حظك اليوم الاحد 2 مارس 2014
abraj
, ابراج اليوم الاحد 2-3-2014 ,2-3-2014 , الأبراج الفلكية , الأبراج اليوم2-3-2014 , الابراج الصينية , الابراج العربية , برج الأسد 2-3-2014 , برج الثور 2-3-2014 , برج الجدي 2-3-2014 , برج الجوزاء 2-3-2014 , برج الحمل 2-3-2014 , برج الدلو 2-3-2014 , برج السرطان 2-3-2014 , برج العذراء 2-3-2014 , برج العقرب 2-3-2014 , برج القوس 2-3-2014 , برج الميزان 2-3-2014 , برجك اليوم 2-3-2014 , حظك اليوم 2-3-2014 , حظك اليوم الاحد 2-3-2014 , عالم الأبراج
Abraj, عالم الأبراج,الأبراج الفلكية,الابراج الصينية,الابراج العربية,برج الحمل 2-3-2014,برج الثور 2-3-2014,برج الجوزاء 2-3-2014,برج السرطان 2-3-2014,برج الأسد 2-3-2014,برج العذراء 2-3-2014 , برج الميزان 2-3-2014 , برج العقرب 2-3-2014 , برج القوس 2-3-2014 , برج الجدي 2-3-2014 , برج الدلو 2-3-2014

الابراج
برج الحمل الاحد 2-3-2014

برج الثور الاحد 2-3-2014
.
برج الجوزاء الاحد 2-3-2014

برج السرطان الاحد 2-3-2014

برج الأسد الاحد 2-3-2014

برج العذراء الاحد 2-3-2014

برج الميزان الاحد 2-3-2014

برج العقرب الاحد 2-3-2014

برج القوس الاحد 2-3-2014

برج الجدى الاحد 2-3-2014

برج الدلو الاحد 2-3-2014

برج الحوت الاحد 2-3-2014

برج الحمل
علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. في العمل توقعات هامة بنجاح جهودك السابقة .

برج الثور
الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً. إخرج وتكلّم مع الناس. ذلك سيعيد إليك ال**** فوراً .استخدم قواك العظمى التنظيمية لتصنع مع الآخرين سويّة مناسبة اجتماعية . على صعيد العمل انت مستقر لديك طموحات مهمة للمرحلة المقبلة تساعدك النجوم في تحقيقها .

برج الجوزاء
إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة. اعترف بالذي يحدث واخرج. ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة.

برج السرطان

عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين ، سواء كنت أنت المظلوم أو شخص ما تعرفه. كلّ شخص يحبّ أن يأتيه نصره من حيث لا يدري . حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج.

برج الأسد

التنظيم لا يقاوم بالنسبة لك. فعندما تعمل بنظام ملفاتك الخاص ، فإن مساعدة صديق تجعلها مرتبة كما تريدها .
اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. و كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة . العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها .




برج العذراء

اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً. مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان .هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد .

برج الميزان

يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية. أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.

برج العقرب
امضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً ، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع، هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول.

برج القوس
عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق ، ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار لتشكيل فريق متكامل. تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً، إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي .


برج الجدي

توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. يمكنك أن تتعلّم الكثير. كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين . تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق ، عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها.

برج الدلو


لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير . فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم. أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك. انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة.

برج الحوت


لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى .أنت قد لا تؤمن بما تسمعه ، لكن كن صبوراً و أعط فرصة. دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. اخرج وشاهد مسرحية أو فيلماً أو إذهب إلى محاضرة

حظك اليوم الاحد 2-3-2014 -ابراج مكتوب اليوم الاحد 2/3/2014


حظك اليوم الاحد 2-3-2014، ابراج مكتوب اليوم الاحد 2/3/2014,حظك اليوم الاحد 2مارس 2014
ابراج اليوم الاحد 2-3-2014
ابراج شهر مارس 2014
حظك اليوم الاحد 2 مارس 2014
abraj
, ابراج اليوم الاحد 2-3-2014 ,2-3-2014 , الأبراج الفلكية , الأبراج اليوم2-3-2014 , الابراج الصينية , الابراج العربية , برج الأسد 2-3-2014 , برج الثور 2-3-2014 , برج الجدي 2-3-2014 , برج الجوزاء 2-3-2014 , برج الحمل 2-3-2014 , برج الدلو 2-3-2014 , برج السرطان 2-3-2014 , برج العذراء 2-3-2014 , برج العقرب 2-3-2014 , برج القوس 2-3-2014 , برج الميزان 2-3-2014 , برجك اليوم 2-3-2014 , حظك اليوم 2-3-2014 , حظك اليوم الاحد 2-3-2014 , عالم الأبراج
Abraj, عالم الأبراج,الأبراج الفلكية,الابراج الصينية,الابراج العربية,برج الحمل 2-3-2014,برج الثور 2-3-2014,برج الجوزاء 2-3-2014,برج السرطان 2-3-2014,برج الأسد 2-3-2014,برج العذراء 2-3-2014 , برج الميزان 2-3-2014 , برج العقرب 2-3-2014 , برج القوس 2-3-2014 , برج الجدي 2-3-2014 , برج الدلو 2-3-2014

الابراج
برج الحمل الاحد 2-3-2014

برج الثور الاحد 2-3-2014
.
برج الجوزاء الاحد 2-3-2014

برج السرطان الاحد 2-3-2014

برج الأسد الاحد 2-3-2014

برج العذراء الاحد 2-3-2014

برج الميزان الاحد 2-3-2014

برج العقرب الاحد 2-3-2014

برج القوس الاحد 2-3-2014

برج الجدى الاحد 2-3-2014

برج الدلو الاحد 2-3-2014

برج الحوت الاحد 2-3-2014

برج الحمل
علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. في العمل توقعات هامة بنجاح جهودك السابقة .

برج الثور
الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً. إخرج وتكلّم مع الناس. ذلك سيعيد إليك ال**** فوراً .استخدم قواك العظمى التنظيمية لتصنع مع الآخرين سويّة مناسبة اجتماعية . على صعيد العمل انت مستقر لديك طموحات مهمة للمرحلة المقبلة تساعدك النجوم في تحقيقها .

برج الجوزاء
إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة. اعترف بالذي يحدث واخرج. ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة.

برج السرطان

عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين ، سواء كنت أنت المظلوم أو شخص ما تعرفه. كلّ شخص يحبّ أن يأتيه نصره من حيث لا يدري . حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج.

برج الأسد

التنظيم لا يقاوم بالنسبة لك. فعندما تعمل بنظام ملفاتك الخاص ، فإن مساعدة صديق تجعلها مرتبة كما تريدها .
اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. و كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة . العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها .





برج العذراء

اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً. مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان .هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد .

برج الميزان

يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية. أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.

برج العقرب
امضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً ، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع، هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول.

برج القوس
عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق ، ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار لتشكيل فريق متكامل. تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً، إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي .


برج الجدي

توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. يمكنك أن تتعلّم الكثير. كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين . تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق ، عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها.

برج الدلو


لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير . فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم. أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك. انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة.

برج الحوت
لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى .أنت قد لا تؤمن بما تسمعه ، لكن كن صبوراً و أعط فرصة. دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. اخرج وشاهد مسرحية أو فيلماً أو إذهب إلى محاضرة

ابراج اليوم السبت 1-3-2013,ابراج مكتوب اليوم


حظك اليوم السبت 1-3-2014، ابراج مكتوب اليوم السبت 1/3/2014
حظك اليوم السبت 1-3-2014، ابراج مكتوب اليوم السبت 1/3/2014,حظك اليوم السبت 1مارس 2014
ابراج اليوم السبت 1-3-2014
ابراج شهر مارس 2014
حظك اليوم السبت 1 مارس 2014
abraj
, ابراج اليوم السبت 1-3-2014 ,1-3-2014 , الأبراج الفلكية , الأبراج اليوم1-3-2014 , الابراج الصينية , الابراج العربية , برج الأسد 1-3-2014 , برج الثور 1-3-2014 , برج الجدي 1-3-2014 , برج الجوزاء 1-3-2014 , برج الحمل 1-3-2014 , برج الدلو 1-3-2014 , برج السرطان 1-3-2014 , برج العذراء 1-3-2014 , برج العقرب 1-3-2014 , برج القوس 1-3-2014 , برج الميزان 1-3-2014 , برجك اليوم 1-3-2014 , حظك اليوم 1-3-2014 , حظك اليوم السبت 1-3-2014 , عالم الأبراج
Abraj, عالم الأبراج,الأبراج الفلكية,الابراج الصينية,الابراج العربية,برج الحمل 1-3-2014,برج الثور 1-3-2014,برج الجوزاء 1-3-2014,برج السرطان 1-3-2014,برج الأسد 1-3-2014,برج العذراء 1-3-2014 , برج الميزان 1-3-2014 , برج العقرب 1-3-2014 , برج القوس 1-3-2014 , برج الجدي 1-3-2014 , برج الدلو 1-3-2014

الابراج
برج الحمل السبت 1-3-2014

برج الثور السبت 1-3-2014
.
برج الجوزاء السبت 1-3-2014

برج السرطان السبت 1-3-2014

برج الأسد السبت 1-3-2014

برج العذراء السبت 1-3-2014

برج الميزان السبت 1-3-2014

برج العقرب السبت 1-3-2014

برج القوس السبت 1-3-2014

برج الجدى السبت 1-3-2014

برج الدلو السبت 1-3-2014

برج الحوت السبت 1-3-2014



الحمل

أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر حرصا على استشارة الآخرين قبل ان تتخذ أي قرار عاطفياً:تصرفاتك الطائشه قد تبعد الحبيب عنك



الثور

أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تشكو من ضعف مردودك المالي وتطالب بالزيادة عاطفياً:تتطور بعض الأمور في علاقتك العاطفية



الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تدع الآخرين يستغلونك بالعمل عاطفياً:تتصرف بعفوية مع الحبيب وهو ما يقربه منك أكثر



السرطان

أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تقضي طيلة اليوم باجتماعات هامة تترتب عليها قرارات حاسمة عاطفياً:كفاك تهجما على الحبيب وعامله بلطف



الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتلقى الكثير من عروض العمل المغرية فكر بها جيداً عاطفياً:تطلبات الحبيب ترهقك ولا تعرف كيف تلبيها.



العذراء

أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:يوم مميز تشعر من خلاله أنك أنجزت الكثير من المهام المتراكمة عاطفياً:راعي مشاعر الحبيب أمام الآخرين.



الميزان

أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:بعض الأمور تربكك اليوم بالعمل وتؤثر على مستقبلك المهني عاطفياً:توجه بعض الملاحظات للحبيب حول تصرفه وتناقشه بها.



العقرب

أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:ساعد الآخرين وشاركهم بمهام العمل لتكن أكثر ايجابية عاطفياً:تقدم بعض التنازلات لتنجح علاقتك مع الحبيب.



القوس

أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:كن دقيقاً في توجيه ملاحظاتك لزملاء العمل عاطفياً:لا تتعصب لرأيك واقبل الاستماع لوجهة نظر الحبيب



الجدي

أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:ترتفع معنوياتك بسبب حصولك على نتائج مذهلة اليوم عاطفياً:تشعر بالشوق الى الحبيب وترغب في قضاء بعض الوقت بجانبه.



الدلو

أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تشعر بالراحة في مكان عملك الجديد عاطفياً:مناسبة اجتماعية تتعرف من خلالها على شخص مثير للاهتمام.


الحوت

أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تكن أنانيا وشارك الآخرين بالمعلومات المفيدة عاطفياً:حديث شيق تتبادله مع أحد الأشخاص ويقرب بينكما المسافات.

حظك اليوم 1 مارس 2014,ابراج اليوم السبت 1-3-2014 abraj



حظك اليوم السبت 1-3-2014، ابراج مكتوب اليوم السبت 1/3/2014
حظك اليوم السبت 1-3-2014، ابراج مكتوب اليوم السبت 1/3/2014,حظك اليوم السبت 1مارس 2014
ابراج اليوم السبت 1-3-2014
ابراج شهر مارس 2014
حظك اليوم السبت 1 مارس 2014
abraj
, ابراج اليوم السبت 1-3-2014 ,1-3-2014 , الأبراج الفلكية , الأبراج اليوم1-3-2014 , الابراج الصينية , الابراج العربية , برج الأسد 1-3-2014 , برج الثور 1-3-2014 , برج الجدي 1-3-2014 , برج الجوزاء 1-3-2014 , برج الحمل 1-3-2014 , برج الدلو 1-3-2014 , برج السرطان 1-3-2014 , برج العذراء 1-3-2014 , برج العقرب 1-3-2014 , برج القوس 1-3-2014 , برج الميزان 1-3-2014 , برجك اليوم 1-3-2014 , حظك اليوم 1-3-2014 , حظك اليوم السبت 1-3-2014 , عالم الأبراج
Abraj, عالم الأبراج,الأبراج الفلكية,الابراج الصينية,الابراج العربية,برج الحمل 1-3-2014,برج الثور 1-3-2014,برج الجوزاء 1-3-2014,برج السرطان 1-3-2014,برج الأسد 1-3-2014,برج العذراء 1-3-2014 , برج الميزان 1-3-2014 , برج العقرب 1-3-2014 , برج القوس 1-3-2014 , برج الجدي 1-3-2014 , برج الدلو 1-3-2014

الابراج
برج الحمل السبت 1-3-2014

برج الثور السبت 1-3-2014
.
برج الجوزاء السبت 1-3-2014

برج السرطان السبت 1-3-2014

برج الأسد السبت 1-3-2014

برج العذراء السبت 1-3-2014

برج الميزان السبت 1-3-2014

برج العقرب السبت 1-3-2014

برج القوس السبت 1-3-2014

برج الجدى السبت 1-3-2014

برج الدلو السبت 1-3-2014

برج الحوت السبت 1-3-2014



الحمل

أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر حرصا على استشارة الآخرين قبل ان تتخذ أي قرار عاطفياً:تصرفاتك الطائشه قد تبعد الحبيب عنك



الثور

أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تشكو من ضعف مردودك المالي وتطالب بالزيادة عاطفياً:تتطور بعض الأمور في علاقتك العاطفية



الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تدع الآخرين يستغلونك بالعمل عاطفياً:تتصرف بعفوية مع الحبيب وهو ما يقربه منك أكثر



السرطان

أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تقضي طيلة اليوم باجتماعات هامة تترتب عليها قرارات حاسمة عاطفياً:كفاك تهجما على الحبيب وعامله بلطف



الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتلقى الكثير من عروض العمل المغرية فكر بها جيداً عاطفياً:تطلبات الحبيب ترهقك ولا تعرف كيف تلبيها.



العذراء

أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:يوم مميز تشعر من خلاله أنك أنجزت الكثير من المهام المتراكمة عاطفياً:راعي مشاعر الحبيب أمام الآخرين.



الميزان

أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:بعض الأمور تربكك اليوم بالعمل وتؤثر على مستقبلك المهني عاطفياً:توجه بعض الملاحظات للحبيب حول تصرفه وتناقشه بها.



العقرب

أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:ساعد الآخرين وشاركهم بمهام العمل لتكن أكثر ايجابية عاطفياً:تقدم بعض التنازلات لتنجح علاقتك مع الحبيب.



القوس

أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:كن دقيقاً في توجيه ملاحظاتك لزملاء العمل عاطفياً:لا تتعصب لرأيك واقبل الاستماع لوجهة نظر الحبيب



الجدي

أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:ترتفع معنوياتك بسبب حصولك على نتائج مذهلة اليوم عاطفياً:تشعر بالشوق الى الحبيب وترغب في قضاء بعض الوقت بجانبه.



الدلو

أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تشعر بالراحة في مكان عملك الجديد عاطفياً:مناسبة اجتماعية تتعرف من خلالها على شخص مثير للاهتمام.


الحوت

أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تكن أنانيا وشارك الآخرين بالمعلومات المفيدة عاطفياً:حديث شيق تتبادله مع أحد الأشخاص ويقرب بينكما المسافات.


حظك اليوم السبت 1-3-2014، ابراج مكتوب اليوم السبت 1/3/2014


حظك اليوم السبت 1-3-2014، ابراج مكتوب اليوم السبت 1/3/2014
حظك اليوم السبت 1-3-2014، ابراج مكتوب اليوم السبت 1/3/2014,حظك اليوم السبت 1مارس 2014
ابراج اليوم السبت 1-3-2014
ابراج شهر مارس 2014
حظك اليوم السبت 1 مارس 2014
abraj
, ابراج اليوم السبت 1-3-2014 ,1-3-2014 , الأبراج الفلكية , الأبراج اليوم1-3-2014 , الابراج الصينية , الابراج العربية , برج الأسد 1-3-2014 , برج الثور 1-3-2014 , برج الجدي 1-3-2014 , برج الجوزاء 1-3-2014 , برج الحمل 1-3-2014 , برج الدلو 1-3-2014 , برج السرطان 1-3-2014 , برج العذراء 1-3-2014 , برج العقرب 1-3-2014 , برج القوس 1-3-2014 , برج الميزان 1-3-2014 , برجك اليوم 1-3-2014 , حظك اليوم 1-3-2014 , حظك اليوم السبت 1-3-2014 , عالم الأبراج
Abraj, عالم الأبراج,الأبراج الفلكية,الابراج الصينية,الابراج العربية,برج الحمل 1-3-2014,برج الثور 1-3-2014,برج الجوزاء 1-3-2014,برج السرطان 1-3-2014,برج الأسد 1-3-2014,برج العذراء 1-3-2014 , برج الميزان 1-3-2014 , برج العقرب 1-3-2014 , برج القوس 1-3-2014 , برج الجدي 1-3-2014 , برج الدلو 1-3-2014

الابراج
برج الحمل السبت 1-3-2014

برج الثور السبت 1-3-2014
.
برج الجوزاء السبت 1-3-2014

برج السرطان السبت 1-3-2014

برج الأسد السبت 1-3-2014

برج العذراء السبت 1-3-2014

برج الميزان السبت 1-3-2014

برج العقرب السبت 1-3-2014

برج القوس السبت 1-3-2014

برج الجدى السبت 1-3-2014

برج الدلو السبت 1-3-2014

برج الحوت السبت 1-3-2014



الحمل

أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر حرصا على استشارة الآخرين قبل ان تتخذ أي قرار عاطفياً:تصرفاتك الطائشه قد تبعد الحبيب عنك



الثور

أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تشكو من ضعف مردودك المالي وتطالب بالزيادة عاطفياً:تتطور بعض الأمور في علاقتك العاطفية



الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تدع الآخرين يستغلونك بالعمل عاطفياً:تتصرف بعفوية مع الحبيب وهو ما يقربه منك أكثر



السرطان

أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تقضي طيلة اليوم باجتماعات هامة تترتب عليها قرارات حاسمة عاطفياً:كفاك تهجما على الحبيب وعامله بلطف



الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتلقى الكثير من عروض العمل المغرية فكر بها جيداً عاطفياً:تطلبات الحبيب ترهقك ولا تعرف كيف تلبيها.



العذراء

أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:يوم مميز تشعر من خلاله أنك أنجزت الكثير من المهام المتراكمة عاطفياً:راعي مشاعر الحبيب أمام الآخرين.



الميزان

أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:بعض الأمور تربكك اليوم بالعمل وتؤثر على مستقبلك المهني عاطفياً:توجه بعض الملاحظات للحبيب حول تصرفه وتناقشه بها.



العقرب

أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:ساعد الآخرين وشاركهم بمهام العمل لتكن أكثر ايجابية عاطفياً:تقدم بعض التنازلات لتنجح علاقتك مع الحبيب.



القوس

أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:كن دقيقاً في توجيه ملاحظاتك لزملاء العمل عاطفياً:لا تتعصب لرأيك واقبل الاستماع لوجهة نظر الحبيب



الجدي

أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:ترتفع معنوياتك بسبب حصولك على نتائج مذهلة اليوم عاطفياً:تشعر بالشوق الى الحبيب وترغب في قضاء بعض الوقت بجانبه.



الدلو

أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تشعر بالراحة في مكان عملك الجديد عاطفياً:مناسبة اجتماعية تتعرف من خلالها على شخص مثير للاهتمام.



الحوت

أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تكن أنانيا وشارك الآخرين بالمعلومات المفيدة عاطفياً:حديث شيق تتبادله مع أحد الأشخاص ويقرب بينكما المسافات.


thepart2

thepart2